برعاية محافظ الدوادمي الأستاذ زيد بن محمد آل حسين وبحضور عدد من رؤساء القطاعات الحكومية , نظمت الكلية التقنية للبنين , والمعهد الصناعي الثانوي بالدوادمي, حفل تخريج المتدربين حيث بلغ عددهم 149 متدرب من كلية التقنية , و 241خريجياً من المعهد الصناعي , للعام التدريبي 1439 /1440هـ وذلك بمسرح الكلية التقنية بالدوادمي.

وبدء الحفل بآيات من الذكر الحكيم, ثم كلمة لعميد الكلية التقنية بالدوادمي م. راضي الشاطري , رحب خلالها بالحضور ومبينناً ما تقوم به الكلية التقنية ممثلة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني من جهود, مع الدور البارز والفعال, مختتماً بتهنئة الخريجين, متمنياً لهم مواصلة الجد والعمل ليقدموا كل ما بوسعهم لخدمة هذا الوطن, تلا ذلك كلمة مدير المعهد الصناعي الأستاذ سعد الروقي, ألقاها بالنيابة عنه وكيل المعهد الأستاذ أحمد العصيمي تحدث خلالها عن دور المعهد بصورة كاملة ومختصرة, بالإضافة إلى ما يقوم به من جهود داخل السجن العام بالدوادمي لنزلائه من خلال تدريبهم وتهيئتهم, ثم توالت فقرات الحفل بدءاً من كلمة الخريجين, إلى عرض مسيرة الخريجين للحضور.

وفي ختام الحفل كرّم محافظ الدوادمي وعميد الكلية و وكيل المعهد جميع الخريجين ومن ضمنهم الأوائل و المتفوقين, تلا ذلك تكريم القطاعات الحكومية المشاركة بإنجاح الحفل وذات العلاقة بأهداف الكلية تجاه الخريجين, والجهات الإعلامية المشاركة. إلى أن تم تكريم راعي الحفل محافظ الدوادمي من قبل مدراء ومنسوبي الكلية التقنية و المعهد الصناعي.