‏‎

‏‎استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، في مكتبه بالإمارة اليوم, المستشار بالديوان الملكي عضو هيئة كِبار العلماء الشيخ الدكتور سعد بن ناصر الشثري, الذي يزور المنطقة لإلقاء بعض المحاضرات.

‏‎وفي بداية الاستقبال، رحب الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بمعالي الشيخ سعد الشثري, مُتمنيا له التوفيق في زيارته للمنطقة، مثمنًا الدور الكبير الذي يضطلع به العلماء في نشر الوسطية والاعتدال، وتطبيق المنهج السليم من خلال الكشف عن خطورة الفتن من خلال إقامة الندوات والمحاضرات التي تعزز اللحمة الوطنية، وحماية المجتمع من الأفكار الضالة وحماية الطلاب والطالبات وانتمائهم لدينهم ووطنهم.

من جانبه، عبّر الشيخ الشثري عن سعادته بلقاء سمو أمير منطقة الحدود الشمالية, منوهًا بمتابعة سموه المستمرة لخدمة منطقة الحدود الشمالية ومواصلة العمل التنموي والتطويري للمنطقة في مختلف المجالات.

كما استقبل أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة اليوم وزير الخدمة المدنية سليمان الحمدان، والوفد المرافق الذي يزور المنطقة حاليًا.

ورحب سموه بمعالي الوزير، منوها بدور وزارة الخدمة المدينة في رفع مستويات الأداء الوظيفي، وتحقيق الكفاءة الشاملة، وتطوير العملية الإدارية بالمنطقة.

‏‎وأطلع سموه خلال الاستقبال على خطط وتطلعات وزارة الخدمة في تعزيز التنمية الإدارية في المنطقة، والارتقاء في الجوانب التنظيمية والبشرية والمالية والتقنية في ضوء رؤية المملكة 2030، وجرى خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز التعاون في مجالات التطوير والتواصل، كما بحثا جميع المواضيع التي تهم عمل الوزارة والخدمات التي تقدمها لمنسوبي الإدارات الحكومية بالمنطقة , و مجالات تطوير المهام المناطة بفرع الوزارة ورفع أداء ومستوى الموظف الحكومي بالمنطقة.

من جانبه، أعرب وزير الخدمة المدنية عن شكره لأمير منطقة الحدود الشمالية على ما يجده فرع المنطقة من دعم ومتابعة مستمرة من قبل سموه، مؤكدًا أن لائحة الموارد البشرية تأتي استجابة لمتطلبات المرحلة الحالية والمستقبلية بمنحها الكثير من الصلاحيات للجهات الحكومية التي تهدف إلى الانعكاس على الوظيفة العامة والموظف العام.