أعلنت شركة المياه الوطنية، الانتهاء من تنفيذ مشروع شبكات مياه الشرب في مخططات الماجد شرق المطار بمدينة جدة، وذلك بتكلفة إجمالية بلغت 21,500,000 ريال.

وأوضح رئيس القطاع الغربي بشركة المياه الوطنية م. محمد بن صالح الغامدي أن الشركة تعمل وفق منظومة متكاملة لتغطية كل المناطق بمدينة جدة بخدمة شبكات مياه الشرب لتوفير بيئة سكنية ملائمة، واستكمال خدمة البنية التحتية، لتغطي مساحة حوالي 208 هكتار، وخدمة نحو 26,979 نسمة، و1500 عقار، مؤكدًا الانتهاء من تنفيذ أعمال مشروع شبكات مياه الشرب بحي الماجد في مدينة جدة، الذي يعد من ضمن المشاريع المهمة، والتي تعمل شركة المياه الوطنية على تنفيذها ضمن استراتيجيتها في إيصال مياه الشرب إلى السكان، داعيًا إياهم والعملاء إلى التقديم لدى الشركة عبر موقعها الإلكتروني، أو زيارة أقرب فرع لطلب خدمة الارتفاق بالمياه وعمل التوصيلة المنزلية.

وبيّن الغامدي أن الشركة تواصل أعمالها باستمرار في جميع المدن لتحسين مستوى خدماتها المقدمة، ورفع كفاءة تنفيذ المشاريع، وتحقيق أهدافها.

وأوضح أن أعمال المشروع تضمنت حفر الخنادق بأعماق حتى 2.5 متر طولي، بالإضافة إلى توريد أنابيب بطول 40,170 متر طولي من البولي إيثلين وتركيبها، منوها إلى أن الشركة تحرص على تنفيذ جميع مشاريعها الخدمية، والتأكد من تطبيق أعمال التسوية بدقة بعد الانتهاء من تنفيذ المشروع وإعادته إلى ما كان عليه تجنبا لوقوع أي أضرار على السكان والمارة.