عقد المدير الفني لنادي الهلال زوران ماميتش مؤتمرا صحفيا اليوم الأحد للحديث عن مواجهة الفريق غدا أمام الأهلي في إياب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

وأكد زوران أن فريقه "بذل مجهودا كبيرا في كأس زايد" وأنه يريد "تحقيق أفضل نتيجة في البطولة".وقال زوران: "سنبذل كل ما في وسعنا غدا للظفر ببطاقة التأهل .. سنخوض مباراة صعبة ويجب أن نلعب بتركيز عال".وأضاف: "الشهر المقبل يحتاج منا التكاتف والتحمل لتحقيق أهدافنا".

وتابع: "الهلال ناد كبير ولا يختار بطولاته .. في أي بطولة يشارك فيها الهلال فإنه يسعى لتحقيقها".وأوضح المدرب زوران أن الثنائي عبدالله عطيف وجوناثان سوريانو سيعودان لتدريبات الفريق خلال اليومين المقبلين بعد أن غيبتهما الإصابة في الفترة الماضية.من جهته قال قائد الفريق كارلوس إدواردو أنه جاهز لخدمة الهلال في أي مركز يحتاجه المدرب فيه, مؤكدا أن بطولة كأس زايد أحد أهداف الهلال والفريق يسعى لتحقيقها.وقال إدواردو: "تعتبر البطولة هدف من أهدافنا .. حققنا نتيجة إيجابية في الذهاب وتنتظرنا مباراة صعبة غدا".وأضاف: "أنا على أتم الاستعداد لخدمة الفريق في أي مركز .. أجيد اللعب في مركزي الوسط المتقدم والوسط المتأخر .. أنا تحت رهن إشارة المدرب".وكان الهلال قد كسب الأهلي ذهابا 1-0 على ملعب جامعة الملك سعود (الملعب الخاص بنادي الهلال).