قال لوتشيانو سباليتي مدرب انترناسيونالي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم السبت إنه اتفق مع إدارة النادي على أن مستقبله يتوقف على نتائج الفريق حتى نهاية الموسم.

وذكرت تقارير إعلامية إيطالية أن سباليتي سيرحل بنهاية الموسم حيث كتبت صحيفة جازيتا ديلو سبورت يوم الثلاثاء الماضي أن أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي السابق سيحل محله.

وفي رده على سؤال بشأن هذه التكهنات خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة فروزينوني غدا الأحد قال سباليتي "تحدثت مع إدارة النادي بالفعل واتفقنا على أن المرحلة الأخيرة من الموسم ستحدد مصير الفريق.

"أي شيء اخر سيتوقف على نتائج الفريق في المرحلة المقبلة. يجب أن نبذل أقصى ما لدينا للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

"اتفقنا على ما يجب عمله من الآن وحتى نهاية الموسم. ما سيحدث بعد ذلك سيكون نتيجة لهذا الاتفاق.

"مهمتنا تظل كما هي ويجب عدم الأسف على أي شيء. لا يوجد مجال لتخفيف الأمر ولا يجب التهاون بأي شيء".

ويحتل إنترناسيونالي المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة متقدما بفارق خمس نقاط عن منافسه التقليدي ميلانو صاحب المركز الرابع برصيد 52 نقطة.

ومع ذلك يتفوق انترناسيونالي بفارق ثماني نقاط فقط عن تورينو صاحب المركز الثامن في معركة شرسة على التأهل إلى دوري الأبطال حيث يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى في إيطاليا مباشرة إلى دور المجموعات في البطولة القارية الموسم المقبل.