أعلن مركز الموهبة والابتكار كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض عن إقامة أولمبياد أفضل ابتكار لهذا الفصل التدريبي ويتضمن ذلك مشاريع المتدربين والتي قد يُضاف إليها بعض الإضافات والأفكار فتخرج بشكل مُبتكر يمكن مشاركته بالأولمبياد داخل المملكة وخارجها.

وأكد المهندس عاصم بن سليمان الناصر مدير المركز أن هناك جوائز قيمة للمراكز الأول والثاني والثالث وجوائز ترضيه لبقية المشاركين.

ودعى الناصر زملائه أعضاء هيئة التدريب بالكلية إلى ضرورة حث المتدربين على المشاركة، مشيرا إلى أن التكريم سيقدم للمدرب المشرف على الابتكار والحاصل على أحد المراكز الثلاث الأولى.

من جانب آخر ينظم المركز هذه الأيام دورة صيانة الجوال لمنسوبي الكلية، يقدمها مجموعة من متدربي الكلية المتميزين والحاصلين على دورات متقدمة في صيانة الجوالات والتي عقدت بالكلية مؤخرا، حيث يتم خلال هذه الدورة التعريف بكيفية صيانة الجوال وأهم الطرق الحديثة للصيانة والتي تواكب التطور السريع لهذه الأجهزة الذكية.

وأبان المهندس الناصر أن مركز الموهبة والابتكار حدد أوقات مختلفة لتناسب كافة منسوبي الكلية حتى يتمكن الجميع من الحضور والاستفادة من هذه الدورة والتي تقام في مبنى ( 5 )وحددت كما يلي :

الأحد : من 11 ص – إلى صلاة الظهر

الثلاثاء : 9:30 ص - إلى صلاة الظهر

الخميس: 9:30 ص - إلى صلاة الظهر