زار معالي مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد بن سعد المقرن كلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح، وكان في استقباله لدى وصوله عميد الكلية د. بندر اليحيى ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام العلمية وموظفوها.

وترأس الدكتور المقرن مجلس الكلية بحضور وكيل الجامعة أ.د مسلم الدوسري، ووكلاء الجامعة أ.د محمد الشايع وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية د. أحمد بن علي الرميح.

وأشاد معاليه خلال الجلسة بدور رئيس المجلس وأعضائه في تطبيق معايير الجودة في المجال الأكاديمي والبحث العلمي، وحثهم على بذل المزيد تحقيقاً لأهداف الجامعة، ثم ترأس المجلس التشاوري الثالث بحضور قيادات الجامعة، وحث على التعاون في سبيل ارتقاء الجامعة لأعلى مستويات الجودة، كما استمع الجميع إلى جدول أعمال المجلس ومداخلات قيادات كلية رماح؛ حيث تحدث عميد الكلية د. بندر بن عبدالعزيز اليحيى ورحب فيها بمدير الجامعة وأصحاب السعادة الوكلاء وأصحاب السعادة عمداء الكليات والعمادات المساندة ومديري العموم بمناسبة انعقاد المجلس التشاوري الثالث بضيافة كلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح، ثم تبع ذلك كلمة وكيل الكلية للشؤون التعليمية د. عبدالله بن ناصر العطني وتحدث عن إنجازات الكلية فيما يتعلق بالجانب الأكاديمي وشكر معاليه ووكلاء الجامعة وعميد الكلية على الدعم غير المحدود، ثم تحدث وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي د. علي بن عبدالرحمن الميمان عما حققته الكلية من تطور فيما يتعلق بالبحث العلمي، بعد ذلك تحدث وكيل الكلية للتطوير والجودة د. عليان بن عبدالله الحربي عن جهود الكلية في تحقيق أعلى معايير الجودة في العملية التعليمية تحقيقاً لرؤية الجامعة، كما تحدث عن استعداد الكلية لاستقبال فريق المراجعة الداخلية، ثم تحدث رئيس قسم إدارة الأعمال د. مشرف بن عبدالله المشرف وذكر إنجازات القسم وحصوله على جائزة التميز على مستوى الجامعة وسعيه إلى مواصلة التميز والإبداع ثم ألقى رئيس قسم الدراسات الإسلامية د. محمد بن علي الصليهم كلمة ذكر فيها أن جامعة المجمعة تحقق إنجازات متوالية من أهمها توقيع اتفاقية تعاون مع هيئة الخبراء بمجلس الوزراء لخدمات توفير حلول التقنية، كما تحدث عن إنجازات القسم ومشاركة أعضائه في خدمة المجتمع. واختتم الكلمات المشرف على قسم اللغة الإنجليزية د. مخلد بن دخيل الله القعياني الذي قدم عرضاً تعريفياً عن القسم ومشاركاته الاجتماعية ورغبة القسم وسعيه للحصول على الاعتماد البرامجي.