حقق الفريق الأول لكرة القدم في نادي البكيرية الإنجاز التاريخي بالصعود لمصاف دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه.

ويأتي هذا الإنجاز التاريخي بعد 366 يوم من صعود الفريق من دوري المناطق إلى دوري الدرجة الثانية واحتاج لموسم واحد فقط للصعود لدوري الأمير محمد بن سلمان في إنجاز غير مسبوق.

ولعب البكيرية مباراته في الجولة التاسعة عشر من دوري الدرجة الثانية أمام نادي الجندل على ملعب العروبة في منطقة الجوف وانتهت بنتيجة التعادل 1-1 ليصل للنقطة 43 معززاً صدارته لمجموعته الأولى في دوري الدرجة الثانية ويصعد بشكل رسمي لدوري الأمير محمد بن سلمان قبل نهاية الدوري بثلاث جولات.

وشهدت المباراة حضور أعضاء شرف النادي عبدالرحمن الخليفي وأحمد العقيل وعدد من محبي وجماهير البكيرية الحاضرة للمباراة، وأطلقت جماهير نادي البكيرية الحاضرة مع اللاعبين الأهازيج والاحتفالات بمناسبة تحقيق الإنجاز التاريخي واحتفلت مع رئيس النادي عبدالرحمن الحضيف «رجل الإنجاز» وأعضاء الشرف الحاضرين.

وأعرب رئيس النادي الحضيف عن سعادته بمناسبة صعود الفريق لدوري الأمير محمد بن سلمان ، وقال: نحمد الله على تحقيق هذا الإنجاز الذي نفخر به

جميعاً وبهذه المناسبة نقدم التهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، وإلى سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن تركي بن عبدالعزيز ـ حفظهما الله ـ على دعمهم الكبير للأندية وللرياضة والرياضيين في المنطقة حتى حققت النجاح ، والشكر كذلك لمحافظ البكيرية لى متابعته الدائمة للفريق وإلى رئيس وأعضاء شرف النادي الداعمين للنادي ومن إنجاز إلى إنجاز بإذن الله، كما قدم الحضيف التهنئة إلى اللاعبين وكل من حقق الإنجاز، وختم الحضيف حديثه بقوله: نتطلع في المستقبل إلى تحقيق المزيد من الإنجازات وهدفنا الوصول لدوري المحترفين.