آينتراخت فرانكفورت يسقط إنتر في عقر داره ويصعد بالدوري الأوروبي

ميلان - د ب أ

واصل آينتراخت فرانكفورت الألماني مغامرته في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، بعدما صعد لدور الثمانية في المسابقة القارية، إثر فوزه 1 / صفر على مضيفه إنتر الإيطالي مساء يوم الخميس في إياب دور الستة عشر للبطولة.

وكان لقاء الذهاب الذي جرى بمدينة فرانكفورت يوم الخميس الماضي، انتهى بالتعادل السلبي، ليصعد الفريق الألماني إلى الدور التالي، ويدين فرانكفورت بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى نجمه لوكا جوفيتش، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة السادسة، وكان فرانكفورت الطرف الأفضل في اللقاء، حيث كان بإمكانهم إضافة المزيد من الأهداف لولا براعة السلوفيني سمير هاندانوفيتش حارس مرمى إنتر، الذي حال دون اهتزاز شباكه في أكثر من فرصة محققة للضيوف.

في المقابل، ظهر إنتر بشكل باهت للغاية وبدا لاعبوه بعيدين تماما عن مستواهم المعتاد، ليودع الفريق الإيطالي المسابقة مبكرا غير مأسوف عليه.

بدأت المباراة بهجوم مباغت من جانب فرانكفورت، الذي كاد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الثانية، حينما سدد ماركو فابيان تصويبة زاحفة من خارج المنطقة على يسار سمير هاندانوفيتش، حارس مرمى إنتر، الذي أبعد الكرة بصعوبة بالغة، لتتهيأ أمام سيباستيان هالر، الذي سدد مباشرة وهو على بعد خطوات قليلة للغاية من المرمى، ولكنه وضع الكرة في العارضة.












التعليقات





انتهت الفترة المسموحة للتعليق على الموضوع