نائب أمير جازان يستقبل مفتي المنطقة ووفد وكالة الأحوال المدنية

جازان - محمد مهاب

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان اليوم بمكتب سموه بديوان الإمارة مفتي المنطقة الشيخ محمد بن شامي شيبة ومدير عام فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بالمنطقة أ. عبدالله بن علي حمدي حيث رحب سموه بفضيلته المفتي مهنئاً الحمدي، على تعينه مديراً عاماً لفرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بمنطقة جازان متمنياً له التوفيق في أداء مهامه وخدمة دينه ووطنه، وتطوير البرامج والأنشطة الدينية والدعوية بالمنطقة.

وتسلم سمو نائب أمير منطقة جازان التقرير السنوي الذي قدمه مدير عام فرع الرئاسة بجازان عبدالله حمدي، مستمعاً سموه لشرح مفصل عن محتوى التقرير من انجازات الفرع خلال الفترة الماضية، كما اطلع سموه على عدد من الموضوعات التي تهم الفرع بالمنطقة، مثمناً الدور المهم الذي يمثله فروع الإفتاء عموماً بالمملكة.

من جهة أخرى التقى سموه مدير عام الأحوال المدنية بالمنطقة عبدالله الزهراني ووفد وكالة الأحوال المدنية بوزارة الداخلية الذي يزور المنطقة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات ذات العلاقة بعمل الأحوال المدنية والخدمات التي تقدمها الأحوال المدنية بجازان والمكاتب التابعة لها بعدد من محافظات المنطقة، والسبل الكفيلة بتسريع تنفيذ المشروعات التابعة لها بالمنطقة، موجهاً سموه بتذليل كافة الصعوبات والعقبات التي تعترض تنفيذها، مشيداً بالدور الرائد الذي تبذله إدارات الأحوال المدنية في المملكة، بتوجيهات ومتابعة من سمو وزير الداخلية الهادفة إلى اتخاذ الإجراءات التنظيمية الحديثة، لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بمختلف محافظات المنطقة.












التعليقات