محمد بن عبدالعزيز يجتمع بمدير عام هيئة الرياضة بمنطقة جازان

جازان - محمد مهاب

اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان بقاعة الاجتماعات في مكتبه بالإمارة اليوم, مع مدير عام هيئة الرياضة بالمنطقة إبراهيم بن يحيى الرياني ورؤساء الأندية الرياضية بالمنطقة.

وتم خلال الاجتماع بحث العديد من الموضوعات ذات العلاقة بالشأن الرياضي بالمنطقة , ومنها استعراض الأدوار المناطة بالأندية الرياضية بجازان في خدمة فئة الشباب وتلبية احتياجاتهم ورعايتهم واستقطابهم, وتوجيههم التوجيه السليم, إلى ما يساعدهم على قضاء أوقاتهم فيما يعود عليهم بالنفع والفائدة, والاطلاع على التقارير الخاصة بمشاركة أندية المنطقة في مختلف البطولات والمجالات الرياضية.

وأكد سمو نائب أمير منطقة جازان, أهمية ما تقوم به الأندية والألعاب الرياضية في تنمية الروح الرياضية واللحمة الوطنية, والعمل على تجهيز وتهيئة مقرات الأندية الرياضية بالمنطقة بما يضمن تفعيل مختلف الأنشطة والبرامج الرياضية والاجتماعية سعياً لتحقيق احتياجات أبناء المنطقة, ويجعل الأندية نموذجية فيما تقدمه من برامج وانشطة وفعاليات, مبرزاً سموه أهمية دعم الأندية الرياضية في المنطقة ومساندتها بما يساعدها على تأدية رسالتها الثقافية والاجتماعية والرياضية.

وجرى خلال اللقاء بحث العديد من الآراء والمقترحات التي تقدم بها الحضور سعياً لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات لأندية منطقة جازان , واستمع الجميع لتوجيهات سمو نائب أمير منطقة جازان حيال ما تم بحثه من موضوعات.

حضر الاجتماع وكيل إمارة منطقة جازان عبدالله بن صالح المديميغ ووكيل الإمارة للتنمية خالد بن عبدالعزيز القصيبي

كما استقبل نائب أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة اليوم , رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بمحافظة العارضة حسين الحريصي وأعضاء مجلس الإدارة.

واستمع سموه خلال اللقاء لشرح مفصل من رئيس مجلس الإدارة عن البرامج والخدمات التي تقدمها الجمعية , والمشاريع الجاري تنفيذها والتي تعتزم تنفيذها خلال الفترة المقبلة , ومنها مشروع المدينة المائية الذي سينفذ على ضفاف بحيرة سد وادي جازان بمساحة 87000متر مربع ومشروع الاسكان التنموي للأسر الضمانية والمحتاجين من منسوبي الجمعية .

وأعرب الأمير محمد بن عبدالعزيز عن سعادته بما استمع إليه خلال اللقاء وموجهاً بمضاعفة الجهود لتقديم كل ما يعود بالخير والفائدة على الجمعية والأسر التي تقع في نطاق عملها.












التعليقات





انتهت الفترة المسموحة للتعليق على الموضوع