لولو تدشن مهرجان "من أرضنا" بكل فخر من السعودية

الرياض - "الرياض"

يبدأ من تاريخ 13 وحتى 19 مارس 2019 في جميع فروع لولو في المملكة ولمدة أسبوع كامل لترويج المنتجات الزراعية المحلية، "من أرضنا: بكل فخر من المملكة العربية السعودية " هذه المبادرة تهدف إلى تسليط الضوء على المنتجات المحلية مع التركيز على المنتجات العضوية والبايوديناميكية.

وتعرض لولو لزبائنها مجموعة واسعة من الفواكه والخضروات المحلية بأسعار مقبولة، وقد قامت بتوفير عروض خاصة على الخضار والفواكه المحلية خلال هذه الفعالية.

وتحدث مدير لولو هايبرماركت في السعودية شهيم محمد قائلاً "نحن ملتزمين دائماً في دعم وترويج المنتجات الزراعية المحلية منذ عدة سنوات وقمنا بإظهار هذه المنتجات في جميع فروعنا والآن نريد الانطلاق للمستوى الجديد بإيجاد تسليط ضوء أكثر للسكان لزيادة استهلاكها.

ويتم توريد الخضار والفواكه من قبل الخبير الخاص لدينا ويقوم بزيارة مواقع الإنتاج للتأكد من المنتجات من أنها تتطابق مع معايير جودتنا.

وبوجود 161 فرع حول العالم تبذل لولو جهد كبير في توفير أفضل المنتجات من حول العالم وبأفضل قيمة مع الالتزام بتوفير أعلى جودة والنظام اللوجستي المنظم.

وتعد لولو أفضل بائع تجزئة في الشرق الأوسط وأسرع مشروع تجاري نامي في العالم، مع أكثر من 1,600,000 متسوق ويعد أسرع بائع تجزئة في عشرة دول منها الخليج العربي، الهند، مصر، اندونيسيا وماليزيا، وقد أسست في بداية التسعينات وتوسعت بنجاح لأجزاء مختلفة من العالم وتشغل حاليا 161 فرع و49,800 موظف.

ولدى لولو فروع في الامارات العربية المتحدة، الهند، المملكة العربية السعودية، البحرين، الكويت، عمان، مصر، ماليزيا واندونيسيا.












التعليقات