سيميوني: يوفنتوس كان الأفضل واستحق الفوز

تورينو - د ب أ

اعترف الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الأسباني، بأن يوفنتوس كان "الأفضل" و"استحق الفوز" خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس الثلاثاء والتي أطاحت بأتلتيكو من دوري أبطال أوروبا، وتغلب يوفنتوس على أتلتيكو 3 / صفر في إياب الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري الأبطال ليتأهل إلى دور الثمانية في البطولة بالفوز 3 / 2 في مجموع المباراتين بعد الهزيمة صفر / 2 في مدريد ذهابا.

كما اعترف سيميوني بأن أتلتيكو لم تسنح له العديد من الفرص أمام مرمى المنافس، وقال المدرب الأرجنتيني ، في تصريحات إعلامية بعد المباراة ، : "كانوا أفضل واستحقوا الفوز ... كان يوفنتوس أفضل منا خططيا. ولهذا ، استحق الفوز في المباراة"، وأكد سيميوني: "يوفنتوس هاجم بشكل رائع... فرضوا علينا هذا الوضع ، وعلينا أن نهنئ المنافس".

ورفض سيميوني الكشف عن الأخطاء التي وقع فيها فريقه خلال المباراة ، لكنه قال: "بالتأكيد ، ارتكبنا العديد من الأخطاء ، لكنني سأقولها للاعبين"، وقال سيميوني : "في الشوط الأول ، كان لدينا بعض الاستحواذ على الكرة وساعدنا هذا على التواجد نسبيا في أرض الملعب ، ولكن لم تسنح لنا فرص عدة لهز الشباك باستثناء ضربة رأس من ألفارو موراتا. كان يوفنتوس حاضرا بقوة داخل منطقة جزائنا وشكل خطورة وأجبرنا على الدفاع ولكنه سجل الأهداف التي وضعته في موقف رائع بالمباراة".

وعن البرتغالي كريستيانو رونالدو ، الذي سجل الأهداف الثلاثة ليوفنتوس ، قال سيميوني : "رونالدو من أفضل اللاعبين في العالم.. من الطبيعي أن يظهر بهذا المستوى في المباريات التي يشارك فيها".

ورفض سيميوني التركيز على الإشارة المثيرة للجدل التي صدرت من رونالدو خلال المباراة، والتي تضاهي الإشارة التي صدرت من سيميوني نفسه في مباراة الذهاب على استاد "واندا ميتروبوليتانو" بمدريد. وقال : "بالتأكيد ، صدرت منه مثلما صدرت مني في مباراة الذهاب".

وفي النهاية ، أشار سيميوني إلى ما ينتظر فريقه حتى نهاية الموسم. وقال: "علينا مواصلة العمل وأن نستيقظ غدا وننهي الدوري الإسباني هذا الموسم بأقصى قوة. هذا أمر جيد لنا، إذا كنا فشلنا في العبور لدور الثمانية الأوروبي ، علينا مواصلة تحسين مستوانا".












التعليقات