أليجري: لعبنا بتألق وذكاء أمام أتلتيكو.. وانبهرت بقوة أداء رونالدو

تورينو - د ب أ

أعرب ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم عن "سعادته البالغة" بتأهل فريقه لدور الثمانية في بطولة دوري أبطال أوروبا ، مشيرا إلى أن "تألق وذكاء" لاعبيه كان وراء الفوز الثمين على أتلتيكو مدريد، وتغلب يوفنتوس على أتلتيكو 3 / صفر في إياب الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري الأبطال ليتأهل إلى دور الثمانية في البطولة بالفوز 3 / 2 في مجموع المباراتين بعد الهزيمة صفر / 2 في مدريد ذهاباً.

وقال أليجري ، لوسائل الإعلام: "لعبنا بأقصى سرعة وأدينا لقاء مفتوحا على أرض الملعب، وكنا نركز دائما على الجانب الهجومي مع عدم إهمال النواحي الدفاعية، كانت المباراة في تفكيري بهذا الشكل وكنت أعلم ما يتعين علينا فعله. لعبنا بتألق وذكاء في هذه المباراة".

ومازح أليجري وسائل الإعلام فيما يتعلق برخصة القيادة معاتبا هذه الصحف التي وصفته في الماضي بأنه "لا يعرف كيف يقود، وقال أليجري : "هذه الأمور ، سارت الأمور كلها لصالحنا، ولدى سؤاله عن أداء البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريقه ، الذي سجل الأهداف الثلاثة (هاتريك) ليوفنتوس في المباراة ، قال أليجري إنه انبهر بقوة أداء رونالدو.

ولكنه أشار أيضا إلى أن الفريق كله لعب بشكل جيد لأن الفريق كان بحاجة ماسة إلى جهود كل لاعب وتقديم أداء عظيم من أجل تحقيق هذه النتيجة.

وقال أليجري : "لاعبونا قدموا بالضبط ما كان يتعين عليهم تقديمه في هذه المباراة. لعبوا بانسجام وأداء فني جيد. لم نلعب بهذه القوة في مباراة الذهاب بمدريد. ولكننا تحلينا بالروح المناسبة في لقاء الإياب. واصلنا الهجوم دون أن نفقد اتزاننا في أرض الملعب".












التعليقات