تشارك شركة الالكترونيات المتقدمة في المعرض السعودي الدولي للطيران 2019، والذي ينعقد في مدينة الرياض في الفترة 05-07 رجب 1440هـ الموافق 12-14 مارس 2019م، بجناح يعكس أحدث وأبرز ما وصلت إليه أنظمتها وحلولها التقنية في مجال الطيران.

يذكر أن المعرض السعودي الدولي للطيران 2019 يُعد أول وأكبر معرض للطيران بالسعودية على مساحة تتجاوز الـ 100,000 متر مربع وبمشاركة 750 جهة مختصة يمثلها أكثر من 15,000 ممثل عن هذه الجهات.

ويضم جناح الشركة العديد من الحلول والأنظمة التقنية المختصة في مجال الطيران كمنظومات الإصلاح والصيانة والأنظمة المضادة لطائرات التحكم عن بعد وأنظمة ومنتجات الأمن الإلكتروني كمنصة إدارة أحداث الأمن السيبراني، والتي قامت الشركة بتصميمها وتطويرها محلياً بأيدي مهندسين سعوديين.

أ. الدعيلج: هدفنا إبراز القدرات السعودية ونسبة توطين الوظائف بلغت 80%

من جهته أكد الرئيس التنفيذي لشركة الالكترونيات المتقدمة أ. عبدالعزيز بن عبدالله الدعيلج على أن الشركة تحرص دائما على المشاركة الفاعلة في المعارض الدولية والمحلية، وأضاف: "نتطلع من خلال مشاركتنا في المعرض السعودي الدولي للطيران الأول إلى إبراز مدى ما توصلت إليه الصناعة السعودية من مستويات عالمية، وإعطاء فكرة شاملة عن المملكة العربية السعودية كدولة منتجة للكثير من الحلول والأنظمة التقنية في مجالات مختلفة ومنها مجالات الطيران، وكذلك ما تمتلكه الشركة من طاقات وقدرات متميزة في هذا المجال تقودها همم شباب وشابات سعوديين مؤهلين تأهيلاً أكاديمياً وتقنياً".

وأوضح الدعيلج بأن الشركة عززت قدرات فريق عملها من خلال مواكبة أحدث التقنيات العالمية، بتأهيلهم وتدريبهم بصورة جعلتهم يواكبون مستجدات التقنية العصرية ويتعاملون معها بوعي وباستجابة لمتطلباتها، مما أسهم في تطبيق معايير الجودة العالمية وبقدرات محلية جعلت الشركة تحصد العديد من شهادات الجودة المحلية والدولية والعديد من الجوائز من مصنعي العتاد الأصليين لتميزها في هذا المجال، وأيضاً من خلال توطين الوظائف إذ بلغت نسبة التوطين إلى 80% ، الأمر الذي يُسهم وبشكل مباشر في زيادة النتاج المحلي والسعي لنقل وتوطين التقنية تماشياً مع متطلبات رؤية المملكة 2030".