استقبل مستشار خادم الحرمين أمير مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة، السفير الأفغاني المندوب الدائم لدى منظمة التعاون الإسلامي محمد ولي نعيمي بمناسبة انتهاء فترة عمله في المنظمة. وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية، ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وأكد الأمير خالد الفيصل أن المملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعباً، حريصة على توفير كافة الخدمات لضيوف الرحمن، ويأتي ذلك امتداداً لرسالتها في خدمة الإسلام والمسلمين.

من جهته، قدّم نعيمي شكره وتقديره لحكومة المملكة نظير ما تقدمه لخدمة الإسلام والمسلمين في شتى أنحاء العالم، مثمناً في ذات الوقت دعم المملكة العربية السعودي لجمهورية افغانستان وشعبها، لافتاً إلى النجاح الذي حققه مؤتمر علماء المسلمين المنعقد مؤخرا في مكة المكرمة، وقراراته التي تصب في خدمة الشعب الأفغاني.

كما استقبل مستشار خادم الحرمين أمير مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة، المستشار في الديوان الملكي أمين عام دارة الملك عبدالعزيز المكلف الدكتور فهد السماري.

واستمع الأمير خالد الفيصل خلال اللقاء إلى نبذة عن الدارة وأعمالها والدور المناط بها في خدمة التاريخ وصيانته بشتى مساراته الأدبية و الجغرافية و التراثية.

وفي ختام اللقاء تسلم الأمير خالد الفيصل عدداً من مطبوعات وإصدارات الدارة.