شدد مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الأوروغوياني خورخي فوساتي على أهمية مواجهة فريق باختاكور في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.

وقال :"نلعب مواجهة صعبة أمام منافس قوي، ونسعى لتقديم عرض جيد وتحقيق الانتصار لمواصلة صدارة المجموعة الآسيوية.

وأضاف :"تابعنا فريق باختاكور في مباراته الماضية أمام بيرسبوليس، وقمنا بدارسة نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس".

وتابع:"أسعى دائماً لاختيار أفضل تشكيلة وطريقة لعب مناسبة لكل مباراة حسب قائمة الفريق المتاحة، حيث أن قائمة الفريق في بطولة الدوري المحلي مختلفة عن القائمة التي تشارك في بطولتي كأس زايد للأندية الأبطال، ودوري أبطال آسيا".

وختم حديثه: "عانى الفريق من ضغط المباريات خلال الفترة الماضية، حيث لعبنا 8 مواجهات في 30 يوم فقط، بمعدل كل 3 أيام مباراة، لكننا نسعى دائماً للتغلب على ضغط المباريات وتعويض الغيابات بالروح العالية والإصرار على تحقيق الانتصارات المتتالية".

من جهته، أبدى حارس الفريق محمد العويس تفاؤله بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الأوزبكي، مؤكداً بأنه وزملائه اللاعبين لديهم إصرار لتحقيق الفوز.

وقال: "المباراة هامة للغاية لمواصلة الانتصارات في مشوار الفريق في دوري أبطال آسيا، ونخوض مواجهة صعبة خاصة وأن المنافس يلعب على أرضه ووسط جماهيره".

وأضاف: "لدى اللاعبين إصرار على إسعاد جماهيرنا الوفية بتحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة، والاستمرار في صدارة المجموعة بعد تحقيق فوز هام في بداية المشوار الآسيوي على فريق السد الأسبوع الماضي في جدة".

وتابع: "جميع فرق المجموعة لديها نفس الحظوظ في خطف إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الرابعة، وانتصار الفريق في اللقاء سيمنحنا مزيداً من الثقة والهدوء في قادم المباريات، ونسعى دائماً لتحقيق الفوز في جميع المسابقات التي نشارك فيها".