السفير آل جابر يلتقي وفدًا من الباحثين في الشأن اليمني بمدينة الرياض

الرياض - واس

التقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن والمشرف على البرنامج السعودي لتنمية اليمن وإعماره محمد بن سعيد آل جابر ومنسوبي البرنامج اليوم وفدًا من الباحثين في الشأن اليمني.

وضمّ الوفد الذي زار مقر البرنامج السعودي لتنمية اليمن وإعماره بالرياض الرئيس التنفيذي لمعهد الجزيرة العربية علي الشهابي، ونائب رئيس شؤون الدرسات الدولية بمركز أمريكا الجديدة ومحلل قضايا الأمن القومي بشبكة (CNN) الإخبارية "بيتر بيرجن", والباحثين البارزين في معهد هدسون "مايكل دوران" ، و"مايكل بيرجنت"، والسفير الأمريكي لدى البحرين سابقًا الباحث بمعهد الجزيرة العربية "آدام ايرلي"، والباحث البارز بمعهد الجزيرة العربية "فراس مقصد".

وجرى خلال اللقاء تقديم عرض مرئي يتضمّن جهود المملكة في دعم الجمهورية اليمنية الشقيقة ، وآخر مشروعات البرنامج السعودي لتنمية اليمن وإعماره التي يتم تنفيذها حاليًا في عدة محافظات دعمًا للأشقاء اليمنيين.

كما قُدّم شرح مفصل حول الجهود الإنسانية للمملكة في اليمن والمبادرات التي تضمنتها خطة العمليات الإنسانية الشاملة في اليمن.

يذكر أن هذا اللقاء يهدف إلى إطلاع المجتمع الدولي على الجهود المبذولة التي تقوم بها المملكة العربية السعودية على الصعيد الإنساني والتنموي في اليمن.












التعليقات