"التطبيق ورضا المستفيد" على طاولة ورشة مسؤولي علاقات بلديات منطقة الرياض

مسؤولو علاقات البلديات مع مدير المرصد الفلكي في سدير
سدير - «الرياض»

استضافت بلدية حوطة سدير ممثلةً في قسم العلاقات العامة والإعلام أمس الأول الملتقى الأول لمسؤولي العلاقات العامة والإعلام ببلديات منطقة الرياض الـ47 وورشة العمل المصاحبة (العلاقات العامة بين التطبيق ورضا المستفيد) برئاسة إبراهيم الدعيلج مسؤول العلاقات العامة والإعلام بأمانة منطقة الرياض بالتعاون مع المجلس البلدي بحوطة سدير.

وقد صاحب الملتقى زيارات للمواقع السياحية في سدير منها؛ القرية التراثيّة بعودة سدير، ومتنزه الملك سلمان، والمسرح الروماني المفتوح بحوطة سدير.

بعدها قام الوفد بزيارة لرئيس مركز حوطة سدير فهد الزكري، ثم توجه الجميع إلى المرصد الفلكي التابع لجامعة المجمعة فرع حوطة سدير.

وكان في الاستقبال مدير المرصد عبدالله الخضيري، ثم توجه الوفد لمتنزه أبو قاطور، ومتنزه أبا القلمان، ومتنزه التينة البري بحوطة سدير، ثم تناول الجميع طعام الغداء في مخيم بلدية حوطة سدير، ثم توجه الوفد ضمن برنامجهم المعد إلى متحف عبدالله أبابطين التراثي بمدينة روضة سدير برفقة المرشد السياحي عبدالعزيز الحاتم.

وقد اطلع الوفد وأعجب بما شاهده من مقتنيات وتراثيات بعدها سجل مسؤول الوفد إبراهيم الدعيلج كلمة في سجل الزيارات ثم توجه الوفد إلى مدينة جلاجل الصحية.

وكان في استقبالهم في مخيم صالات البلدية رئيس مركز جلاجل م. عبدالله بن علي السويد حيث تبادل الوفد مع رئيس المركز ومنسق برنامج المدن الصحية دور البرنامج في تحقيق معايير المدن الصحية.












التعليقات