لشبكة الجيل الخامس

هواوي تطلق « HUAWEI Mate X» أسرع هاتف ذكي قابل للطي

متابعة - الرياض الإلكتروني

كشفت شركة هواوي لأعمال المستهلكين خلال المؤتمر العالمي للهواتف النقال 2019 عن أسرع هاتف ذكي قابل للطي لشبكة الجيل الخامس: HUAWEI Mate X لتمضي في اتجاه جديد تماماً لتصميم غير مسبوق يمتاز بالقدرة على الطي.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال المستهلكين في هواوي ريتشارد يو، «استطعنا الوصول إلى هذا التصميم المبتكر من الهاتفHUAWEI Mate X بفضل مواصلة هواوي بذل جهود لا تهدأ في مجال البحث والتطوير.

ونتيجة تجربة هواوي لنماذج اختبارية جريئة وجديدة من الهواتف الذكية بأشكل وأحجام متعددة، وصلت إلى ابتكار الهاتف الذكي والحاسوب اللوحي 2 في 1: HUAWEI Mate X الذي يمتاز بلوحة أوليد مرنة عالية القوة مع مفصل جناح الصقر.

وتمتاز شاشة العرض المزدوجة من مقاس 6.6 بوصة في الهاتف HUAWEI Mate X أنها شاشة عرض كامل حقيقية، فحين فتحها تتحول إلى شاشة مقاسها 8 بوصة ولا تزيد سماكتها عن 5.4 ميليمترًا.

ومن خلال هذا التصميم الجديد، يدعم نظام مفصل جناح الصقر المبتكر الحركة المطلوبة، وتحقيق التوازن بين الجمال العام والوظيفة المطلوبة.

ويمتاز HUAWEI Mate X بأنه متعدد المقاسات إذ يمكنه تغيير هيئته ليقدم أفقاً جديدًا من الاتصال عبر شبكة الجيل الخامس والتي أعادت تعريف معنى الإنتاجية والترفيه.












التعليقات





انتهت الفترة المسموحة للتعليق على الموضوع