اختارت اللجنة الفنية في رابطة الدوري السعودي للمحترفين مدرب فريق أحد التونسي عمار السويح كأفضل مدرب للجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما ذهبت جائزة أفضل لاعب إلى مهاجم الهلال الفرنسي بافيتمبي غوميز، في الوقت الذي حقق الجمهور الاتحادي لقب الجمهور المثالي.

وجاء اختيار السويح بعد المستوى الكبيرة الذي قدمه فريق أحد بمواجهته أمام الفيصلي والتي انتهت للأول بأربعة أهداف مقابل هدف، كأكبر نتيجة لفريق أحد في تاريخ مشاركاته في الدوري السعودي للمحترفين، فيما أسهم مهاجم الهلال الفرنسي بافتيمبي غوميز في فوز فريقه على الباطن على أرض الأخير بثلاثة أهداف لهدفين، بعد أن سجل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

فيما حقق الجمهور الاتحادي أفضلية الجولة بعد أن سجلوا حضوراً كبيراً قدره 30 ألفاً و785 مشجعاً ومشجعة في اللقاء الذي احتضنه ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة أمام التعاون، والذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين في ختام مواجهات الجولة.

وتقدم رابطة الدوري السعودي للمحترفين 10 آلاف ريال لكل من أفضل مدرب وأفضل لاعب في كل جولة، فيما يحصل الجمهور المثالي على درع تكريمي.