أعلن في العاصمة الإماراتية أبوظبي، عن جوائز مبادرة «مئة فكرة وفكرة» بمناسبة عام زايد 2018، برعاية الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس الدائرة الخاصة لسمو الشيخ محمد بن خالد آل نهيان، رئيس جمعية «واجب» التطوعية التي نظمت الحفل بهذه المناسبة.

وفازت صحيفة «الرياض» بأفضل محتوى صحفي هذا العام، وهو العدد الخاص الذي أصدرته الصحيفة في مناسبة اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة الذي تزامن مع عام زايد 2018، في 2 ديسمبر الماضي، الذي أصدره مكتب دبي الإقليمي، حيث قيّم العمل الصحفي بأنه أفضل محتوى إعلامي تناول إنجازات دولة الإمارات العربية المتحدة بعد 47 عاماً، وكذلك سيرة ومسيرة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان -طيب الله ثراه- باني ومؤسس دولة الإمارات.

وكرم الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان في جامعة السوربون في أبوظبي الزميل د. علي القحيص المدير الإقليمي لصحيفة الرياض بالإمارات.

وقد أشاد الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان بمحتوى صحيفة «الرياض» ودورها وتأثيرها في الصحافة العربية والخليجية، مثنياً على تواجدها الدائم في الإمارات، ومشاركتها الفاعلة والواضحة في المناسبات الوطنية والرسمية في مناطق دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقديرا لإصدارها عدد خاص في هذه المناسبة تم تكريم صحيفة «الرياض» الموقرة.

«الرياض» أثناء تواجدها في معرض الجوائز