استقبل صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم، بمكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة، رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمركز الخبراء خالد القريشي، وأعضاء اللجنة الذي قدموا للسلام على سموه والاستماع إلى توجيهاته.

وفي بداية اللقاء، استمع أمير منطقة القصيم لنبذة عن أعمال اللجنة والأنشطة التي قامت بها، مؤكداً على أهمية دور لجان التنمية في تعزيز برامجها وتضافر الجهود في تنفيذ البرامج المتنوعة والهادفة لخدمة المجتمع، حاثاً على مضاعفة العمل وتطوير البرامج بما تخدم كافة شرائح المجتمع، مباركاً لرئيس وأعضاء لجنة التنمية الاجتماعية جهودهم المبذولة، مشيداً بلجان التنمية الاجتماعية بصفة عامة والتي ينتظر منها المزيد وأكثر مما تقوم به حالياً.

وقال الأمير فيصل بن مشعل: مع تقديري لما تقوم به الجمعيات واللجان الاجتماعية، إلا أنني أؤكد على أن العضوية ليست للوجاهة الاجتماعية، بل للعمل الفعلي والإبداع المتواصل والمساهمة في تطوير قدرات المؤسسات لما يعود على المستفيدين من خدماتها كل نفع وفائدة وقضاء أوقات الفراغ بما يفيدهم.

من جهته، قدم رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالخبراء، الشكر لأمير منطقة القصيم على اهتمامه ودعمه المستمر للجان التنمية في المنطقة، لتؤدي دورها في تنمية المجتمع المحلي والترابط بين أهل الحي والمحافظة على العادات والتقاليد وحل المشكلات الاجتماعية.