نوه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة نجران، بالبطولات التي يحققها جنود الوطن البواسل على الحد الجنوبي في الدفاع عن أراضي الحرمين الشريفين والحفاظ على مقدساته ومقدراته الوطنية.

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة، الاثنين، قائد قوة نجران المعين حديثاً اللواء ركن محمد بن غرامة الزهراني. وقدم نائب أمير المنطقة التهنئة له بمناسبة تكليفه قائداً لقوة نجران، سائلاً الله له التوفيق والنجاح.

من جهته، أعرب اللواء الركن الزهراني، عن شكره وتقدير لسمو أمير منطقة نجران، وسمو نائبه، مؤكداً أن هذه الثقة دافع لبذل المزيد من الجهد والتضحيات لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

من ناحية أخرى، التقى الأمير تركي بن هذلول، في مكتبه بديوان الإمارة، الاثنين، مدير جوازات منطقة نجران اللواء د. سليمان بن صالح السليمان.

وتسلّم سموه، نسخة من الكتاب الصادر لمدير جوازات المنطقة عن جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية بعنوان «حقوق الإنسان في وثيقة المدينة المنورة».

واطلع نائب أمير المنطقة على نسخة من رسالة الدكتوراه التي نالها اللواء السليمان من الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة بعنوان «الوسائل البديلة لانقضاء الدعوى الجزائية في النظام السعودي».

وفي ختام اللقاء، هنأ سموه اللواء السليمان على حصوله على درجة الدكتوراه من الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة، متمنياً له دوام التوفيق في خدمة دينه ومليكه ووطنه.

كما استقبل نائب أمير منطقة نجران، في مكتبه بديوان الإمارة، الاثنين، رئيس فرع النيابة العامة بالمنطقة أحمد بن سعيد الأسمري. واستعرض سموه، الأعمال المرتبطة بعمل فرع النيابة بالمنطقة والفروع التابعة له في المحافظات، وما يقدمونه من خدمات تصب في مصلحة الوطن والمواطن، من خلال إنهاء إجراءات القضايا المحالة إليهم.

وثمن سمو الأمير تركي بن هذلول الجهود التي يقوم بها فرع النيابة بنجران والفروع التابعة له في محافظات المنطقة.

وفي شأن آخر، التقى نائب أمير منطقة نجران، في مكتبه بديوان الإمارة، الاثنين، رئيس المجلس البلدي بالمنطقة علي بن صالح قميش، يرافقه نائب رئيس المجلس مانع حسين ريمان.

وتسلم سموه خلال اللقاء تقريراً عن أعمال وإنجازات المجلس خلال الفترة الماضية.

وحث سمو نائب أمير منطقة نجران بمضاعفة الجهود وتكثيف الجانب الرقابي ميدانيًا بما يرقى إلى تطلعات الأهالي، ويحقق رسالة وأهداف المجالس البلدية.

.. ويطلع على تقرير أعمال وإنجازات المجلس البلدي