دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل بمقر مدارس سهما أمس، مشروع بوابة المستقبل في الفعاليات المصاحبة لتكريم طلاب تعليم المنطقة، واطلع سموه على مشروع بوابة المستقبل الذي أطلقته وزارة التعليم للتحول نحو التعليم الرقمي.

وشاهد سموه عرضاً لمشروع بوابة المستقبل ومراحل تطبيقه في تعليم حائل وعدد من المدارس المشاركة في كل مرحلة وأهمية المشروع الذي يعد من أهم مشاريع التعليم في التحول الوطني 2020 وكذلك الرؤية 2030 ويهدف إلى خلق بيئة تعليمية جديدة تعتمد على التقنية في إيصال المعرفة للطالب وزيادة الحصيلة العلمية له وتدعم تطوير قدرات المعلمين العلمية والتربوية.

إثر ذلك كرم سمو نائب أمير منطقة حائل الطلاب الفائزين في المسابقات المركزية الوزارية في حفل الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة لتكريم الطلاب بحضور مدير عام التعليم الدكتور يوسف الثويني والقيادات التعليمية بالمنطقة.

وبعد الحفل المعد للمناسبة تفقد سموه الفصول الدراسية لمدارس سهما واطلع على الأجنحة المصاحبة التي تنظمها إدارة التعليم (أصدقاء الكيمياء، خوارزمات ابن ماجة، الأعمال الريادية) كما شهد سموه توقيع اتفاقية شراكة التعليم مع مركز جنا.