السدحان: نستهدف إثراء خدمات قطاع الأعمال بما يساعدهم على الإبداع والتطوير

"زين السعودية" الراعي التقني لملتقى (بيبان) المدينة المنورة

متابعة - الرياض الإلكتروني

في إطار اهتمامها بدعم الملتقيات والمؤتمرات التي تعزز من فرص نمو قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، حظي ملتقى ومعرض (بيبان) المدينة المنورة، برعاية تقنية من شركة "زين السعودية"، في خطوة من شأنها المساهمة الفاعلة في نمو هذا القطاع، وتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 التي تستهدف رفع مساهمة قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الناتج المحلي الإجمالي.

ويُعنى معرض وملتقى (بيبان) بخدمة ودعم قطاع ريادة الأعمال، فيما تعتبر ريادة الأعمال واحدة من أبرز مكوّنات قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وهو القطاع الذي يحظى برعاية ودعم لا محدود من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله .

وفي هذا الخصوص، أكد المهندس سعد بن عبدالرحمن السدحان الرئيس التنفيذي لقطاع علاقات النواقل والمشغلين والأعمال لدى شركة "زين السعودية"، أن رعاية الشركة لملتقى ومعرض (بيبان) المدينة المنورة، يترجم استراتيجية الشركة الرامية إلى رعاية المؤتمرات والفعاليات المهمة، مضيفًا "نستهدف من خلال هذه المشاركة إثراء خدمات قطاع الأعمال إجمالاً وللمنشآت الصغيرة والمتوسطة، خصوصًا وأننا في زين السعودية لدينا حزمة من الخدمات النوعية المقدمة لقطاع الأعمال، والتي تلبي احتياجات قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتساهم في تحفيزه على الإبداع والتميز ".

ولفت المهندس السدحان إلى أن ملتقى (بيبان)، منصة مهمة لخلق فرص استثمارية جديدة لروّاد الأعمال، مؤكدًا أن الأرقام الإيجابية التي تعلن عنها وزارة التجارة والاستثمار فيما يخص نمو عدد رخص المؤسسات والشركات، مؤشر قوي على حجم الدعم الذي يجده قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة، في ظل رؤية المملكة 2030.

وثمّن المهندس السدحان لهيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت) دعمها اللامحدود لقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، مؤكدًا أن إقامة ملتقى ومعرض (بيبان) في العديد من مدن المملكة، يدعم نمو هذه المنشآت، كما أنه في الوقت ذاته يساهم في خلق فرص استثمارية جديدة.

يشار إلى أن ملتقى (بيبان) المدينة المنورة يٌعقد خلال الفترة 7 إلى 9 فبراير الجاري، فيما من المتوقع أن يبلغ عدد زوّار الملتقى والمعرض نحو 30 إلى 40 ألف زائر، وذلك في مركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات.












التعليقات





انتهت الفترة المسموحة للتعليق على الموضوع