"أكاديمية ساب" تباشر تأهيل الدفعة الرابعة من حملة شهادات الدبلوم والبكالوريوس

باشرت "أكاديمية ساب" إعداد وتأهيل الدفعة الرابعة من حملة شهادات الدبلوم والبكالوريوس للدخول إلى سوق العمل، والبالغ عددهم 150 متدربا ومتدربة من مختلف مناطق المملكة.

وتأتي أكاديمية ساب مثالاً للمبادرات الكبرى التي يطرحها البنك دعماً لرؤية المملكة 2030، ويعتبر هذا المشروع ضمن إطار خطة البنك لتوسيع قاعدة استثماراته في تنمية المجتمع، واستكمالاً لدوره الرائد في دعم طموح الشباب، والإسهام في بناء جيل واعد قادر على قيادة مستقبل البلاد في مختلف الميادين التجارية والصناعية والمعرفية والتقنية.

وتسعى أكاديمية ساب لتأهيل المتدربين والمتدربات ومساعدتهم في مضاعفة فرصهم للحصول على وظائف مناسبة لمؤهلاتهم وإمكاناتهم في سوق العمل، وذلك عبر تزويدهم بدورات تدريبية متقدمة ومكثفة، بالتعاون مع أحد المراكز التدريبية المتخصصة، يتم تقديمها على مدى ثلاثة أشهر في كل من مدينة الرياض وجدة والدمام، في عدة تخصصات تم اختيارها بعناية بحسب متطلبات سوق العمل مثل، تطوير الذات ومهارات التواصل، تجربة العميل، الخدمات المصرفية، الالتزام ومكافحة غسل الأموال، بالإضافة إلى تطوير مهارات اللغة الإنجليزية، ومهارات استخدام الحاسب الآلي، وسوف يحصل كل المتدربين والمتدربات على مكافآت مالية وشهادات مهنية معتمدة من قبل المعهد المصرفي التابع لمؤسسة النقد العربي السعودي عند إتمام متطلبات الدورة.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تخرج من "أكاديمية ساب" 394 متدربا ومتدربة، ومع نهاية كل دورة يتم تنظيم يوم مهنة للخريجين والخريجات، وتوجيه الدعوة للعديد من البنوك والشركات المحلية الرائدة لعرض الوظائف المتاحة لديها على الخريجين، وقد لاقت الأكاديمية إقبالا واسعا من قبل المتقدمين للبرامج التدريبية، وتلقت إشادات العديد من المتخصصين في سوق التدريب والتوظيف. وسوف تواصل الأكاديمية تقديم برامجها على النحو الذي يتطلبه سوق العمل.

SABB Aca. Logo Ar












التعليقات