قال محامي الرئيس الأميركي دونالد ترمب إن الرئيس سعى لإبرام اتفاق لإقامة برج يحمل اسمه في موسكو طوال عام 2016، مما يثير تساؤلات جديدة للمحققين في الكونغرس الذين يبحثون في علاقات محتملة بين الرئيس وروسيا.

وقال رودي جولياني إن ترمب ربما سعى لإقامة المشروع وأجرى مناقشات بشأنه مع محاميه السابق مايكل كوهين حتى أواخر أكتوبر أو نوفمبر 2016 عندما كان ترمب يقترب من الفوز في الانتخابات على الديمقراطية هيلاري كلينتون، وأضاف جولياني وهو رئيس بلدية سابق لمدينة نيويورك لمحطة (إن.بي.سي) التلفزيونية "فهمنا أن (المناقشات) استمرت طوال 2016".

ولم تتحقق صفقة موسكو في نهاية المطاف، لكن تصريحات جولياني تشير إلى أن مناقشات ترمب بشأن المشروع مع كوهين قد تكون قد استغرقت أشهرا أطول مما كان معروفا علنا.

فيما قال السناتور مارك وارنر كبير الديمقراطيين في لجنة المخابرات بمجلس الشيوخ لنفس المحطة التلفزيونية "هذا نبأ بالنسبة لي، نبأ كبير... من المثير للاهتمام أننا كنا نبحث لعامين عن الحقيقة ونكتشفها اليوم فحسب".

عاصفة "ثلجية" تضرب الساحل الشرقي للولايات المتحدة

أدى هبوط درجات الحرارة عقب عاصفة شتوية ممطرة إلى تساقط ثلوج تجاوز سمكها قدما في مناطق بشمال شرق الولايات المتحدة ومن المتوقع أن يغطي الجليد معظم أنحاء المنطقة اليوم الأحد مما يجعل التنقل أمرا محفوفا بمخاطر كبيرة خلال عطلة مارتن لوثر كينغ.

وقال ريتش أوتو خبير الأرصاد الجوية في المركز الأميركي للتنبؤات الجوية "أي مياه مازالت موجودة على الطريق ستتجمد.. وتجعل الأوضاع خطيرة للغاية".

ودفع انخفاض درجات الحراة المصحوب برياح سريعة المركز لإصدار نصائح وتحذيرات في أكثر من عشر ولايات بدءا من نورث داكوتا ومناطق أخرى بوسط الولايات المتحدة إلى الساحل الشرقي، بما في ذلك واشنطن ونيويورك وبوسطن.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى ثماني درجات مئوية تحت الصفر في مدينة نيويورك و11 درجة تحت الصفر في بوسطن.

وقال أوتو عبر الهاتف من كوليدج بارك في ولاية ماريلاند "ستجلب العاصفة الشتوية بردا قارسا قادما باتجاه الجنوب من كندا"

نوأضاف أن العاصفة أسقطت بالفعل ثلوجا كثيفة على بنسلفانيا، بينما سُجل أكبر مستوى لسقوط الثلوج في بلدة ليك ديسوليشن الواقعة في شمال ولاية نيويورك حيث بلغ سمك الثلوج 41 سنتيمترا. واتجهت العاصفة بعد ذلك إلى مين حيث من المتوقع أن يصل ارتفاع الثلوج إلى قدمين.

ارتفاع ضحايا انفجار خط أنابيب للوقود بالمكسيك إلى 85 قتيلاً

ارتفعت حصيلة ضحايا الانفجار الذي وقع في خط أنابيب للوقود بولاية هيدالجو بالمكسيك إلى 85 قتيلاً.

وقال حاكم الولاية عمر فياض إن ما لا يقل عن 72 شخصًا آخرين يتلقون العلاج في مستشفيات مختلفة.

واحترقت جثث العديد من الضحايا بشدة جراء كرة النار التي أعقبت الحادث، ولم يكن بالإمكان التعرف على هويتهم على الفور.

مبابي يتحدث عن انتقاله إلى ريال مدريد

للمرة الأولى منذ مدة طويلة، تحدث النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي عن انتقال محتمل إلى ريال مدريد الإسباني، الفريق الذي شجعه اللاعب أثناء طفولته.

وبعد الانتصار العريض لفريق باريس سان جرمان على غانغان بالدوري الفرنسي بنتيجة 9-0، السبت، لم ينف نجم الفريق الباريسي احتمالية انتقاله إلى ريال مدريد، لكنه لم يحدد وقتا لذلك.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، قال مبابي (20 عاما) قال عندما سؤل عن احتمالية انتقاله إلى بطل أوروبا: "أنا أشعر بشعور جيد هنا (في باريس سان جرمان)، لكنك لا تعلم ماذا ممكن أن يحصل في كرة القدم".

وأضاف بطل كأس العالم 2018 مع منتخب "الديوك": "لديّ عقد هنا حتى 2021، وليس لديّ الوقت للتفكير في أمور أخرى".

مبابي ينزع صورة كريستيانو رونالدو.. ويضع البديل

وكان باريس سان جرمان قد تعاقد مع مبابي في صيف 2017 مقابل 180 مليون يورو قادما من موناكو الفرنسي، لكن أنباء انتقاله إلى النادي الملكي لم تتوقف من وقتها، لا سيما بعد انتقال نجمه كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.