البطل «بإذن الله» يعيد صياغة تاريخ الأبيض في «كأس الوفاء»

الأمير متعب بن عبدالله متوجا بكأس الوفاء للمرة الثامنة
الرياض - فهد الدوس

صنع البطل "بإذن الله" التاريخ الأبيض من جديد في مسابقة كأس الأمير محمد بن سعود الكبير بإنجاز مميز في سجل الشرف لأبطال كأس الوفاء إلى جانب المستوى الباهر والإداء التنافسي القوي الذي ظهر به في سباق الكأس وحسمه لمصلحته بفارق سبعة أطوال عن أقرب منافسيه الذي كان زميله "النجم الفائز"، وأعاد "بإذن الله" للأذهان ذكريات أبطال وبطولات جياد إسطبل أبناء الملك عبدالله في ساحات الكؤوس الكبرى في حضرة راعي الحفل أمير الرياض فيصل بن بندر ومهندس إنجازات الأبيض الأمير متعب بن عبدالله الذي توج بالكأس الغالي.

التميز في إنجاز الحصان ذي الخمس سنوات من نسل الفحل "الثاقب" والأم البطلة "مفضية" يكمن في تحقيق اللقب الثامن للأبيض لينفرد على إثره بالمركز الأول في قائمة أكثر الإسطبلات إحرازا لكأس الوفاء بعد ما كان متعادلا مع الإسطبل الأزرق لأبناء الأمير محمد بن سعود الكبير بسبع بطولات لكل منهما.

كما أن فوز البطل "بإذن الله" تحت تدريب الشاب بدر بن رزيق وبإركابية خبيرة للجوكي أوسبينا .. منح إسطبل أبناء الملك عبدالله أربع نقاط جديدة انفرد بفضلها بصدارة الترتيب على مستوى إسطبلات الإنتاج بـ 31 نقطة مقابل 28 للإسطبل الأحمر للأمير فيصل بن خالد الذي تراجع إلى المركز الثاني.

- البطل "بإذن الله" بقيادة أوسبينا لحظة دخوله خط النهاية لكأس الوفاء (عدسة: حسن المباركي)












التعليقات