بترجي يكرم النفيعي ويشكر فهد بن خالد ومحروس

الأهلي يوثق عقد عبدالفتاح عسيري حتى 2021م

عسيري يوقع عقده الجديد مع بترجي
جدة - عبدالله الغامدي

نجحت إدارة النادي الأهلي في تجديد عقد لاعب خط الوسط في الفريق الكروي الأول عبدالفتاح عسيري لمدة موسمين مقبلين. 

ومن المقرر أن يستمر اللاعب ضمن صفوف «الراقي» حتى العام 2021م، وجاء تجديد عقد «عسيري» نظراً لظهوره بمستوى جيد مع القلعة الخضراء ورغبة إدارة النادي الحالية في الحفاظ على العناصر الأساسية بالفريق. 

وأبدى عسيري سعادته البالغة بتجديد عقده مع النادي الأهلي، متمنياً أن يوفق وزملاؤه اللاعبون في تحقيق تطلعات جماهيرهم.

وقال: «شكراً جماهير الأهلي على دعمكم المتواصل، والشكر موصول لرئيس النادي عبدالله بترجي، الحمد لله جددت عقدي لمدة موسمين، وبدعواتكم وبدعمكم أواصل مسيرتي مع الفريق». 

وعلمت «دنيا الرياضة» أن إدارة النادي الأهلي تقود مفاوضات أوشكت على نهايتها مع لاعبين محليين وأجانب، ويتوقع أن تشهد التعاقدات الأجنبية أسماء من العيار الثقيل، إذ إن إدارة النادي تسعى لإعداد فريق قوي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية يستطيع المنافسة على البطولات في الموسم الرياضي الحالي.

حضور شرفي مميز

من جهة أخرى، عقد مساء أول من أمس بقاعة الأمير بدر بن فهد بن سعد في مقر النادي الأهلي، ملتقى أعضاء الشرف الذي دعا إليه رئيس مجلس إدارة النادي عبدالله بترجي. 

وشهد الملتقى حضوراً شرفياً مميزاً تقدمه الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز والأمير فهد بن خالد. 

واستهل رئيس النادي عبدالله بترجي الملتقى بكلمة أثنى فيها على تفاعل أعضاء الشرف وحضورهم المميز الذي يؤكد عشقهم ووقفتهم الدائمة مع الكيان. 

وقال: «أتقدم بوافر شكري وتقديري للأهلاويين من أعضاء الشرف وجماهير النادي على دعمهم غير المستغرب ووقفتهم خلف ناديهم في المرحلة الحالية، وأؤكد لكم جميعاً أن هذا الحضور والتفاعل المميز من قبل شرفيي النادي سيمنحنا الدعم المعنوي اللازم للعمل بأقصى ما نملك من قدرات لتحقيق التطلعات بإذن الله تعالى».  وأشار بترجي إلى أن إدارة النادي تعمل حالياً على التعاقد مع محترفين أجانب جدد لدعم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إضافة إلى المحافظة على كافة اللاعبين المحليين الذين يحتاجهم الفريق في الفترة المقبلة. 

من جهة ثانية، قدم رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبدالله بترجي، خالص شكره وتقديره لأعضاء الشرف الأمير فهد بن خالد، وماجد النفيعي، وياسر محروس، على تكفلهم بقيمة تجديد عقد عبدالفتاح عسيري. 

فيما قدم رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبدالله بترجي هدية تذكارية لرئيس النادي السابق ماجد النفيعي نظير ما قدمه للنادي طوال فترة رئاسته متمنياً له التوفيق.

اجتماع أعضاء الشرف












التعليقات