الوحدة واصل انتصاراته بفوزٍ على الفتح.. والحزم والتعاون «حبايب»

الفيصلي يخطف نقطة من النصر في الوقت القاتل

متابعة - الرياض الإلكتروني

استطاع الفيصلي من خطف نقطة ثمينة أمام ضيفه النصر، في القاتل من المباراة لتنتهي المواجهة بهدفين لكل شبكة، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، ضمن مواجهات الجولة الـ16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

تقدم النصر أولاً عن طريق نور الدين إمرابط في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة، قبل أن ينجح الكويتي فهد الأنصاري من إدراك هدف التعادل للفيصلي في الدقيقة 56.

وفي الدقيقة 85 أطلق حمد آل منصور قذيفة من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك الفيصلي معلنة الهدف الثاني للنصر، وقبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية احتسب ركلة جزاء بعد الرجوع إلى تقنية (VAR) نجح البرازيلي روجيريو من تسجيلها في الدقيقة 98.

بهذه النتجية، ارتفع رصيد الفيصلي إلى النقطة الـ24 في المركز السابع، كما ارتفع رصيد النصر إلى النقطة الـ34 في وصافة جدول الترتيب.

وفي المباراة الأخرى، تعادل التعاون مع ضيفه الحزم بهدف لكل فريق في مباراة مثيرة، حيث تقدم عبدالفتاح آدم في الدقيقة 94 للتعاون، قبل أن يتعادل مسعود بخيت للحزم في الدقيقة 98، في لقاء احتضنه ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في بريدة.

وارتفع رصيد التعاون إلى 26 نقطة في المركز الخامس، بينما وصل الحزم في المركز الثالث عشر إلى 15 نقطة.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة نجح الوحدة في خطف فوزه الثاني على التوالي بهدف دون رد على ضيفه الفتح، ووقع على هدف الوحدة واللقاء الوحيد اللاعب ماركوس غوليرمي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

ووصل رصيد الوحدة إلى 27 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد الفتح عند 19 نقطة في المركز الحادي عشر.












التعليقات

1

 رياضي حيادي

 2019-01-11 11:09:56

لاعبين الفيصلي لم يحتجوا من ازعج الحكم بالاتصال حتى يرجع للفار وهذا خطأ فني يجب اعادة المباراة