استقبل مدير عام فرع وزارة البيئة بالشرقية بمناسبة تعيينه

سعود بن نايف يستقبل رئيسي محكمتي الدمام والجبيل

الدمام - سالم السبيعي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بالإمارة اليوم الخميس، المهندس عامر بن علي المطيري بمناسبة تعيينه مديراً عاماً لفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية.

وهنأ سموه المهندس المطيري على هذا التعيين، مثمناً سموه جهود منسوبي الفرع في المنطقة بكافة قطاعته على مايبذلوه من جهود ملموسه للجميع ، ومتمنياً للمهندس المطيري التوفيق والسداد .

من جانبه قدم المطيري شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية على استقباله وتوجيهاته السديدة سائلا الله بأن يديم على هذا الوطن أمنه وأمانه واستقراره في ظل قيادته الحكيمة.

كما استقبل سموه، الشيخ عبدالحميد بن سعود البديع بمناسبة تعيينه رئيساً للمحكمة العامة بالدمام.

وهنأ سموه الشيخ البديع على هذا التعيين، منوها سموه بما توليه حكومتنا الرشيدة أيدها الله من دعم واهتمام بالقضاء والقضاة.

مشيراً سموه بأن تطبق شريعة الله عز وجل وسنة نبيه محمد عليه أفضل الصلاة والسلام والعدل بين الناس نهج هذه الدولة المباركة ولا يمكن أن تحيد عنه أبداً، متمنياً سموه للشيخ البديع التوفيق والسداد.

ومن جهته قدّم الشيخ البديع شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية على حسن الاستقبال والاستماع إلى توجيهاته السديدة الرامية إلى خدمة المنطقة وأهلها ولتحقيق العدالة بين الناس.

واستقبل أمير المنطقة الشرقية، الشيخ أنس بن إبراهيم بن محمد الصبيحي بمناسبة تعيينه رئيساً للمحكمة العامة بالجبيل.

وهنأ سموه الشيخ الصبيحي على هذا التعيين، منوها سموه بما توليه حكومتنا الرشيدة أيدها الله من دعم واهتمام بالقضاء والقضاة والحرص على تطبيق تعاليم الشريعة الإسلامية وإرساء العدل والحفاظ على مصالح الجميع.

وأكد سمو أمير المنطقة الشرقية بأن خدمة المواطنين شرف ونسعى جميعا لخدمتهم والتيسير عليهم، متمنيا سموه للشيخ الصبيحي التوفيق والسداد.

من جهته عبر الشيخ الصبيحي عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه وعلى توجيهات السديدة سائلا الله أن يعينه لخدمة الدين الوطن.

سعود بن نايف يستقبل رئيس المحكمة العامة بالدمام
سعود بن نايف يستقبل رئيس للمحكمة العامة بالجبيل












التعليقات