شدد مدرب الهلال خورخي خيسوس في مؤتمره الصحافي، الذي عقده في مقر النادي على أهمية الفوز في مواجهة فريقه أمام النصر غدا السبت.  

وقال « هذا اللقاء يعتبر حياة أو موتا بالنسبة للنصر؛ نظرا للفارق النقطي، ولكننا سنلعب بكل قوة للظفر بالثلاث نقاط، وتوسيع الفارق بشكل أكبر مع ‏النصر، الذي يملك قوة هجومية ضاربة، تتمثل في جوليانو وموسى، الذين سبق أن واجهتهم في مباريات عديدة، وبطريقتنا الجماعية سنجد حلولا لهم، و‏مدرب النصر الحالي سبق له أن عمل في فريقي التدريبي في بنفيكا، وأعرف ما يدور في ذهنه حول كرة القدم بشكل عام». 

‏وأبدى جيسوس رغبته بالحضور الكبير لجماهير الهلال، وقال «جماهير الهلال‬ أحد أهم أسباب انتصاراتنا، بل في كثير من الأوقات أسهمت في تغيير النتائج أثناء المباريات بدعمها الكبير خلفنا، ونتمنى وجودهم بكثافة غدا. 

من جانبه، أكد لاعب وسط الهلال ‏محمد كنو رغبة زملائه اللاعبين في الظفر بالنقاط الثلاث في مواجهتهم أمام النصر، وقال «استعددنا بشكل جيد للمباراة، ونحن نلعب جميع مبارياتنا لأجل هدف واحد، وهو الفوز وكسب النقاط الثلاث، وسنبذل كل ما في وسعنا، وجماهير الهلال هي الرقم واحد في الفريق، وحضورهم وتحفيزهم مطلب لنا، ويدفعنا لتحقيق ما يأملونه منا».

وأضاف «‏المدرب جيسوس أعطاني ثقته الكاملة، وآمل أن أكون عند حسن ظنه بي في كل مباراة ألعبها».