أبدى رئيس الرائد فهد المطوع عدم رضاه عن المركز الحالي لترتيب فريقه بالدوري كونه يقطن في المرتبة الـ12 في سلم الترتيب، مؤكدًا على أن بعض مباريات الفريق التي خسرها كانت بأخطاء فردية من اللاعبين. 

وقال في تصريحه لـ"دنيا الرياضة": "لا يزال أمامنا الكثير في الدوري وقدمنا مباراة كبيرة أمام الهلال، وهو فريق كبير كنا نتمنى أن نخرج أمامه بنقطة، ولكن ستكون عودتنا من الباب الكبير أمام الأهلي في مباراتنا معه، ونحن عازمون على الفوز".

وأشاد المطوع بمدرب الفريق الحالي بيسنيك هاسي ونتائجه مع الفريق "شهادتي في المدرب مجروحة، ونحن نرى عمله الإيجابي مع الفريق وحبه للنادي، ومن المستحيل أن نفرط به، وخسارتنا أمام القادسية كانت من اللاعبين وليس من تكتيك المدرب أو الخطة التي وضعها للمباراة".

وعن تنافسية الرائد مع التعاون في القصيم أضاف المطوع: "نحن سعيدون بهذين الناديين ووجودنا معًا في الدوري يمنحنا حوافز للعمل بصورة أفضل منهم، ونأمل أن نكسب النقاط الثلاث في مواجهتنا المؤجلة أمامهم".  وعن حديث نائب رئيس الرائد الأستاذ عبدالعزيز المسلم بخصوص لعب قائد الهلال محمد الشلهوب للرائد رد المطوع: "الشلهوب أنموذج في الأخلاق والاحترافية بكرة القدم، والكل يجمع على محبته بمختلف الميول لأنه اللاعب القدوة، ولو كان لديه الاستعداد للعب في الرائد سأكون أول من ينقله وسأتكفل بكامل عقده وأتمنى أن يكون لدينا أكثر من محمد الشلهوب". 

وفِي الختام اقترح المطوع الاهتمام بصورة أكبر بالعمل على الأكاديميات السعودية والاهتمام بها، لأنها هي طريق التأسيس للاعب من الفئات السنية وكونها رافدًا للأندية السعودية والمنتخبات الوطنية.

المطوع