طالب رئيس إدارة نادي النصر سعود آل سويلم، الاتحاد السعودي لكرة القدم، بتوضيح الحقائق حول لاعب الوحدة علي النمر، مشدداً على أن اللاعب يعتبر من فئة المواليد، متسائلاً عن كيفية اعتباره كلاعب سعودي.

وقال آل سويلم في تغريدات عبر حسابه الرسمي في تويتر الليلة: نريد أن يكون دورينا واحداً من أفضل عشرة في العالم، وهذا الشيء لن يحدث إلا بأنظمة وقوانين ولوائح صارمة على الكل، هذا ليس "دوري كيرم" كل وقت واحد يفتي ويعطينا أنظمة جديدة، النصر لا يريد إلا تطبيق القانون، وأضاف: النمر لاعب مواليد، وكل الذين يتابعون الدوري السعودي يعرفون ذلك، (كيف أصبح سعودي!!!!) الاتحاد السعودي ليس له حق يعطي جنسية بلد، يطبق قوانين ولوائح كرة القدم فقط.

وتابع: إدارة النصر تطالب بتطبيق اللوائح، ومواد اللوائح واضحة، ثلاث نقاط للنصر بسبب الخطأ اللي وقع فيه الوحدة أو أيا كان لا يهمنا، المهم أنه خالف اللائحة.

وختم: مجلس إدارة نادي النصر، وأنا كرئيس مؤتمنون على النادي امام جماهيره وامام رئيس هيئة الرياضة ولا نريد إلا تطبيق اللوائح فقط، أطالب اتحاد الكرة بتوضيحات كيف تم تسجيل النمر كلاعب سعودي؟! وهل إدارة الوحدة قدمت أوراق ووثائق غير صحيحة أو مضللة؟.