وصل بحفظ الله ورعايته، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، مساء الخميس إلى الرياض، عقب زيارته -أيده الله- مناطق شمال المملكة، تفقد خلالها أحوال المواطنين، ودشن وافتتح عددا من المشروعات التنموية والتعدينية والصناعية.

ولدى وصول خادم الحرمين الشريفين مطار قاعدة الملك سلمان الجوية، كان في استقباله -حفظه الله- صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض.

وكان الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، قد غادر بحفظ الله ورعايته، الخميس، محافظة طريف في منطقة الحدود الشمالية.

وكان في وداع خادم الحرمين الشريفين -رعاه الله- بمطار طريف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.

إلى ذلك، دشن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- أمس في محافظة طريف، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، المرحلة الأولى من منظومة مشروعات مدينة وعد الشمال الصناعية، ووضع -أيده الله- حجر الأساس لمشروعات ومرافق المرحلة الثانية للمدينة.

ولدى وصول خادم الحرمين الشريفين، مقر الحفل، كان في استقباله -رعاه الله- صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية.

وتسلم خادم الحرمين الشريفين هدية تذكارية تشرف بتقديمها وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية م.خالد بن عبدالعزيز الفالح نيابة عن شركاء الإنجاز في مشروعات وعد الشمال.

بعدها تفضل خادم الحرمين الشريفين -أيده الله- بتقليد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن عبدالعزيز المستشار في الديوان الملكي وشاح الملك عبدالعزيز نظير إسهاماته وجهوده المميزة التي بذلها ليضع هذا الحلم -مشروعات وعد الشمال- على طريق الإنجاز، فضلاً عن إنجازاته المتعددة والمميزة في وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية.

عقب ذلك، تشرف شركاء الإنجاز بالسلام على الملك المفدى -رعاه الله-،

ثم شرف خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- مأدبة الغداء المعدة بهذه المناسبة.