وقّعت مجموعة اللولو هايبر ماركت، رائدة سلسلة متاجر التجزئة الكبرى ، اتفاقية مع الحرس الوطني السعودي (SANG)، لفتح مركزين للتسوّق و7 متاجر سوبر ماركت في الدمام والإحساء في المملكة العربية السعودية.

سيتمّ افتتاح هذه المراكز والمحال داخل حرم مُجمعات قوات الحرس الوطني السعودي، لتوفير الخدمات لمسؤولي الحرس الوطني السعودي وعائلاتهم.

وقّع الاتفاقية كلٌّ من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن بدر بن سعود بن عبد العزيز، وكيل الحرس الوطني والسيد يوسف علي موسليم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المُنتدب لمجموعة اللولو الدولية وذلك في مكتب الملك فهد للحرس الوطني في الدمام يوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018.

بعد حفل التوقيع، قال السيد يوسف علي موسيليم: "نتشرّف بأن يتمّ اختيارنا لهذه المبادرة المرموقة، ونودّ هنا أن نتوجه بالشكر والتقدير إلى الحرس الوطني السعودي على هذا الخيار، وسوف نحرص على أن تكون مراكز ومتاجر مجموعة اللولو هايبر ماركت على أرقى مستوى بما تضمه وتوفره من سلع ومنتجات لخدمة مسؤولي الحرس الوطني وعائلاتهم ".

وأضاف موسيليام: "سيتمّ افتتاح هذه المراكز والمتاجر في الأشهر الستة المقبلة، ومن المتوقع أن تولّد فرص عمل كبيرة للشباب السعودي، و توظّف مجموعة اللولو حالياً أكثر من 2700 مواطن سعودي بما في ذلك الإناث في مراكز ومتاجر اللولو المُنتشرة في جميع أنحاء المملكة، ونهدف الى توفير فرص العمل لأكثر من 5000 مواطن سعودي بحلول نهاية عام 2020.

وتابع موسيليام: "كما ننتهز هذه الفرصة لنقدّم شكرنا وتقديرنا إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله-، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وإلى قيادة المملكة العربية السعودية التي طالما قدمت دعماً كبيراً للاستثمارات والتنمية الاقتصادية التي تولّد في نهاية المطاف المزيد من فرص العمل للمواطنين السعوديين".

الجدير ذكره أن مجموعة اللولو هايبر ماركت العالمية تُشغّل حالياً 14 متجراً رئيسياً، و10 وكالات لشركة آرامكو في أنحاء مُختلفة من المملكة العربية السعودية، ومع 15 مشروع قادم، ستنجح بترسيخ مكانتها كواحدة من أفضل وجهات البيع بالتجزئة في المملكة العربية السعودية.