استقبل محافظ الطائف سعد بن مقبل الميموني عميد الكلية العالمية للسياحة والفندقة بالطائف الدكتور أحمد محمد ظافر وذلك بديوان المحافظة ، وجرى خلال اللقاء استعراض جهود تهيئة تأهيل الشباب السعودي في هذا الصرح التدريبي المتخصص بما يحقق حاجة سوق العمل من الكوادر المدربة .

وقد هنأ د. ظافر بمناسبة تكليفه عميدا للكلية ، متمنياً له التوفيق والسداد ، مشيراً إلى أهمية دور الكلية وما تقدمه من برامج وتخصصات ضمن استراتيجيتها العامة لتنمية الكوادر البشرية ، وتحقيق رؤية المملكة 2030 ، وبرنامج التحول الوطني 2020 في هذا المجال .

كما اطلع محافظ الطائف على نماذج من مطبوعات الكلية ، والتي تبرز البرنامج الاكاديمي بالكلية ، والتخصصات المتاحة للشباب ، والتدريب ، والدراسات التي تنفذ للطلاب في التخصصات التي تتيحها الكلية العالمية للسياحة والفندقة ، بالإضافة إلى المطبوعات التي تبين مميزات الدراسة والتدريب ، والمرافق المساندة للعملية التدريبية .

وأوضح الدكتور أحمد ظافر أن الكلية هي إحدى كليات التميز التي تشرف عليها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ، وتعمل على توفير كوادر متخصصة وذات تدريب عال في مجالي السياحة والفندقة ، مشيراً إلى وجود شراكات فاعلة بين الكلية والعديد من القطاعات العامة والخاصة لتعزيز العملية التعليمية والتدريبية ، والاستفادة من تدريب وتوظيف مخرجات الكلية من كوادر العمل المتخصصة .