وقع المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي اليوم الأربعاء، اتفاقية مع جامعة الأعمال والتكنولوجيا للبدء في تنفيذ مشاريع الاعتماد الأكاديمي على المستوى البرامجي، وذلك في مقر الجامعة بمدينة جدة.

وتنص الاتفاقية الموقعة على بدء المركز في تنفيذ مشاريع الاعتماد البرامجي لتسعة برامج هي: برنامج الهندسة المدنية، وبرنامج الهندسة الكهربائية، وبرنامج الهندسة الصناعية، وبرنامج هندسة البرمجيات، وبرنامج التأمين وإدارة المخاطر، وبرنامج إدارة إمدادات الأعمال، وبرنامج إدارة الإعلان، وبرنامج اتصالات الإعلان، وبرنامج التصميم الابتكاري للإعلان.

كما شملت الاتفاقية أيضا البدء في تنفيذ مشاريع تجديد الاعتماد البرامجي لخمسة برامج هي: برنامج الموارد البشرية، وبرنامج المحاسبة، وبرنامج التسويق، وبرنامج التمويل، وبرنامج نظم المعلومات الإدارية.

وقع الاتفاقية من جانب المركز سعادة المدير التنفيذي للمركز الأستاذ الدكتور أحمد بن يحيى الجبيلي، ومن جانب الجامع سعادة الأستاذ الدكتور أسامة بن أحمد جنّادي مدير جامعة الأعمال والتكنلوجيا.

وبعد التوقيع شكر سعادة المدير التنفيذ للمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي مدير جامعة الأعمال والتكنلوجيا ومنسوبيها على هذه الخطوة التي تأتي ضمن جملة من الخطوات الهادفة إلى تحقيق مستويات عليا من جودة المخرجات التعليمية للجامعة، وهو الأمر الذي يأتي منسجما مع التوجهات الاستراتيجية لرؤية المملكة 2030.

وقد حضر اللقاء عدداً من مسؤولي المركز والجامعة.