عقدت لجنة تنسيق المشروعات بمنطقة الجوف، اجتماعها الـ 35 ، برئاسة أمين منطقة الجوف المهندس درويش بن علي الغامدي، وحضور مدراء وممثلي الجهات الحكومية والخدمية الأعضاء، وذلك بمقر المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة الجوف .

وبدأ الاجتماع بكلمة لمدير عام صحة الجوف الدكتور حسن بن علي الشهراني رحب فيها بالحضور , وقدم شكره لأمين المنطقة لتدوير مقر عقد الاجتماع بين الإدارات الأعضاء , لافتاً إلى أهمية هذا التدوير لاطلاع الجميع على خدمات الإدارة عن قرب , ثم تحدث أمين منطقة الجوف مؤكداً على أهمية لجنة تنسيق المشروعات وما تقوم به من أعمال، منوهاً بمتابعة واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف الذي يحث الجميع على بذل الجهود لخدمة هذا الوطن الغالي ورفاهية المواطن من خلال الخدمات التي تقدمها جميع الجهات الخدمية بالمنطقة.

بعد ذلك ناقش الاجتماع وضع آلية للاجتماعات القادمة، لتكون هذه اللجنة بصفة دائمة ومتماشية مع ما جاء بقرار مجلس الوزراء، كما ناقش الاجتماع عدد من المقترحات والملاحظات المقدمة من بعض الجهات الحكومية.

وأكدت اللجنة أهمية التنسيق مع جميع الجهات الخدمية الحكومية والخاصة لتطوير العمل وتقليص الإجراءات، لرفع مستوى تنفيذ الخدمات.