رأس صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف رئيس مجلس المنطقة اليوم، اجتماع دورة المجلس الثانية للعام المالي 1439 / 1440هـ بقاعة الاجتماعات بديوان الإمارة بمدينة سكاكا.

واستهل سموه الجلسة بالحمد والثناء لله عز وجل على ما أنعم به على هذه البلاد من نعم الأمن والرخاء في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - متطلعاً للعمل من خلال المجلس لتحقيق طموحات وتطلعات أهالي منطقة الجوف, وصولاً إلى تنمية مستدامة تشمل كل أوجه الحياة وتقديم أفضل الخدمات لتحقيق رؤية 2030 .

وأوضح أمين عام مجلس المنطقة أحمد بن متعب المحمد, أن المجلس استعرض موقف المشاريع المعتمدة لعدد من القطاعات الحكومية للعام المالي 1439 / 1440هـ، حيث وجه سموه بضرورة التعاون ‏والتنسيق بين الجهات الحكومية لحل المعوقات إن وجدت كل فيما يخصه، وبتكثيف الجهود والعمل على سرعة تنفيذ المشاريع المعتمدة وفق الجدول الزمني المعتمد لذلك.

وأكد سمو أمير منطقة الجوف ‏خلال الاجتماع, أهمية تقديم الخدمات التي تحقق العيش الكريم للمواطن والعمل بشكل جاد على التحول الرقمي في أعمال الأجهزة الحكومية والتي بدورها سوف تسهم بمشيئة الله في سرعة الخدمة والتنسيق التام في مابين هذه الأجهزة.

وناقش المجلس محاضر اللجان واتخذ بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة.

وفي ختام الجلسة قدم الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز شكره لأعضاء المجلس على مداخلاتهم ومقترحاتهم.