اجتمع رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل ونائبه حاتم المسحل بلاعبي الفريق الأول اليوم الأربعاء قبل مواجهة الباطن، وحث الدبل لاعبي الفريق على بذل المزيد من الجهد وعدم التفريط في النقاط وخاصة في المباريات التي تلعب على أرض الفريق.

وشدد الدبل على ضرورة تقديم صورة مغايرة عن المباراة السابقة وقال" ننسى المباراة السابقة بظروفها المختلفة، ونركز على هذه المباراة من أجل تقديم نتيجة ترضينا وتتوافق مع امكانياتنا واستعداداتنا" وأضاف " مواجهة الباطن صعبة، وهو ند قوي ويحتاج لأن نلعب أمامه بقتالية ".

كما عقد الرئيس ونائبه اجتماع آخر برابطة فارس الدهناء عقب اجتماعهم مع الفريق، وشهد الاجتماع الموسع حضور كافة أعضاء الذين تم اعتمادهم مؤخراً.

وطالب الدبل الرابطة إعادة توهج المدرج الاتفاقي، وحثهم على التميز والإبداع، وقال:" أنتم تمثلون نادي عريق وعظيم، وكلنا راحلون وسيظل الكيان" ، مطالباً اياهم بالعمل على زيادة التأثير الجماهيري وقال" نعلم حجم جماهيرية نادي الاتفاق وعليكم مسؤولية حشد الجماهير وإبراز هذه الجماهيرية وزيادة التأثير" .

وشكر الدبل في نهاية حديثه أعضاء الشرف على دعمهم اللامحدود للنادي وخص بالشكر كل من رئيس هيئة أعضاء الشرف عبدالرحمن الراشد ونائبه عبدالرحمن البنعلي وعضو الشرف عدنان المسحل وعضو الشرف هلال الطويرقي وقال" هؤلاء قدموا دعم لامحدود وغير مسبوق لنادي الاتفاق، وكانوا دائمين من السباقين في البذل والعطاء لهذا الكيان".

ميدانياً وضع ليوناردو راموس تصوراته النهائية لمواجهة الباطن يوم غد الخميس على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، ونوع راموس في التدريبات بين التكتيكية والفنية والتي شهدت عودة المهاجم فخر الدين بن يوسف بعد فراغه من المشاركة مع منتخب تونس في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019.