قررت إدارة نادي الفيحاء بالتعاون مع المسوق الحصري للنادي، توحيد أسعار التذاكر لجميع مباريات الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2018 - 2019. وتأتي هذه الخطوة إيماناً بالدور الحيوي للجمهور الفيحاوي الكريم وتقديراً لمساندتهم المستمره للفريق، وقد تم تحديد أسعار التذاكر لتكون قيمة تذاكر الدرجة الموحدة 10 ريالات والممتازة 100 ريال والمنصة 300 ريال، وستتوفر التذاكر في منفذي بيع الأول في ملعب مدينة المجمعة الرياضية والمنفذ الثاني في مطعم شاورمر فرع المجمعة.

من جهة أخرى أجرى الفريق تدريباته الرئيس تحضيراً لمواجهة نظيره الشباب غداً (الجمعة) على ملعب مدينة المجمعة الرياضية ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأقيم التمرين على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بقيادة المدير الفني للفريق غوستافو كوستاس والذي قرر إغلاق التمرين أمام الجمهور والإعلام.

وعقد المدير الفني للفريق اجتماعاً مع اللاعبين قبل أن يبدأ المران بعمليات الإحماء والتمارين اللياقية، وفي الوقت ذاته أجرى حراس المرمى تدريباتهم الخاصة تحت إشراف مدرب الحراس كلاوديو ميدينا. بعد ذلك فرض غوستافو مناورة على كامل مساحة الملعب طبق خلالها النهج الذي سيتبعه خلال مواجهة الشباب وأشرك فيها جميع اللاعبين.

من جانب آخر أنهت الشركة المنفذة للأعمال الإنشائية بملعب المجمعة أعمالها بتركيب المدرجات الإضافية للملعب الرئيس والتي تتسع لقرابة ألفين مشجع والمخصصة للأسر للمرة الأولى بالمدينة الرياضية بعد إقرار السماح بدخول الأسر للمباريات في الملاعب السعودية.