في صورة من صور الوفاء والتقدير لمنتسبيها، أقامت شركة ذيب لتأجير السيارات حفلاً تكريمياً كبيراً لتوديع رئيسها التنفيذي السابق إبراهيم الذييب، والاحتفاء بالرئيس التنفيذي الجديد نايف الذييب، وقد أقيم الحفل الذي حضره نخب من رجال الأعمال والشخصيات في الرياض يوم الأحد الماضي، وسط حضور كثيف من الإعلاميين ومنتسبي الشركة، والجهات الشريكة لذيب لتأجير السيارات. وقد تخلل الحفل عرض مرئي عن الشركة، تحدث عن مسيرة الشركة، وإمكانياتها، واهتمامها بأسرتها الكبيرة من الموظفين والقيادات التي تركت بصمة على مسيرة الشركة، كما عرض الفيلم المرئي تطلعات الشركة المستقبلية، وكذلك روح الفريق الواحد التي تسود شركة ذيب لتأجير السيارات، بعد ذلك ألقى رئيس مجلس إدارة الشركة الأستاذ محمد بن أحمد الذييب كلمة أكد خلالها على مبدأ الشركة في تقدير جهود فريقها، وتقديرها للكفاءات التي بذلت جهوداً كبيراً في سبيل تطور الشركة وازدهارها، وقال: «نكرم اليوم الأستاذ إبراهيم الذييب بعد 24 عاماً قضاها بكل تفانٍ وإخلاص مشاركاً في تأسيس وبناء وتطور وتفعيل أداء شركة ذيب كشركة وطنية، حتى باتت علامة فارقة، ورقماً متقدماً في مجال تأجير السيارات على مستوى المملكة».

بعد ذلك ألقى المحتفى به الأستاذ إبراهيم الذييب كلمة عبر خلالها عن شكره وتقديره لمبادرة الشركة بتكريمه، مثمناً إتاحة احتضان الشركة له منذ مرحلة التدرج الوظيفي إلى الوصول إلى قيادة الشركة، وقال: «إن شركة ذيب علمتنا أو تعلمنا منها أن التميز بالأداء، يتطلب المثابرة والانضباط واستغلال الفرص وكذلك البذل والعطاء».

وأضاف قائلاً: إن شركة ذيب مدرسة متجددة ذات ثوابت ومبادئ راسخة، بفضل الله ثم بفكر الإدارة وطاقم العمل، وبدعم شركاء النجاح، وتعلمنا كذلك أن رأس المال الحقيقي هو الكادر البشري، لذلك فإن جميع الزملاء هم المكسب الحقيقي للشركة».

بعد ذلك ألقى الرئيس التنفيذي الجديد للشركة الأستاذ نايف الذييب كلمة شكر خلالها الرئيس التنفيذي السابق، مثنياً على ما قدمه من جهود ساهمت في المضي بالشركة إلى محطات نجاح متعددة في مسيرتها التي بدأت منذ العام 1991م.

وقال: «شكرا للعم إبراهيم الذييب، وشكراً لكل من وقف بجانب شركة ذيب من موظفين ومديرين وعملاء وموردين، فأنتم شركاء النجاح، وبفضل الله ثم دعمكم ستستمر الشركة بإذن الله على نفس الرسالة والقيم الأساسية التي قامت وعملت بها منذ تأسيسها».