أعلن لاعب خط الوسط بنادي الهلال وصانع الألعاب الدولي نواف العابد تفنيده لما يطرح ويتداول حول قرب انتقاله إلى صفوف نادي الشباب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونفى العابد ما تم تداوله عبر تغريدة في حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الأربعاء جاء فيها "ولدت لاعبا في الهلال.. عشت الفرح والانجاز مع الهلال.. عرفت المنصات ورفعت الذهب مع الهلال.. وبيني وبين جمهور الهلال علاقة أبدية.. فكيف اترك الهلال !!، خدمت الهلال، وقدمني للجمهور، ولن انسى فضله، وسأكون مع أي قرار يخدم النادي ويحقق مصلحته قبل كل شيء".

يذكر أنه قد تداولت أنباء عن قرب انتقال نواف العابد إلى صفوف نادي الشباب بالعاصمة الرياض خلال فترة الانتقالات الشتوية بنظام الإعارة من نادي الهلال تزامنا من عودة خالد البلطان الرئيس الشبابي للوسط مؤخرا رئيسا لنادي الشباب لمدة سنة حسب تكليف رئيس الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ.

وتفاعل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ مع توضيح العابد وكتب عبر حسابه بتويتر "نواف لن يجبرك أحد على ترك ناديك ... ولن نترك موهبة مثلك بعيدة عن الملعب لأسباب غير مفهومة، أنت نجم والمنتخب بحاجة لخدماتك.. سألتقيك حينما أعود .. لابد أن يعرف جمهور الهلال أن العابد تحامل على إصابته من أجل الفريق في آسيا وهذا أثر على فقدانه المشاركة في بطولة كأس العالم".