استقبل صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بمكتب سموه بديوان الإمارة ، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخطوط الحديدية الدكتور بشار بن خالد المالك يرافقه عدد من مسؤولي الشركة.

واطلع سمو أمير المنطقة ، خلال اللقاء على آخر استعدادات شركة "سار" وترتيباتها لإطلاق خدمة نقل الركاب بالمنطقة بدء بمحطة الجوف والتي تعد ضمن ست محطات للركاب في خط الشمال تشمل كل من الرياض والمجمعة والقصيم وحائل بالإضافة إلى القريات.

وتطلع الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، إلى بدء الخدمة من محطة الجوف قبل نهاية العام الميلادي الحالي - بمشيئة الله - من خلال إطلاق رحلات القطار بعد اكتمال كافة الاختبارات التشغيلية من قبل شركة "سار".

وأكد سمو أمير منطقة الجوف على دور السكك الحديدية في منظومة النقل الوطنية وأهميـتها أيضاً لتعزيز التنميـة الاقتصادية والاجتماعية، خصوصاً في هذه المرحلة الحالية التي تشهد فيها المملكة شبكة خطوط حديدية واسعة ومتطورة.

منوهاً بما توليه الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله -من اهتمام كبير في توفير كافة الخدمات والسبل التي توفر الراحة والسلامة للمواطنين والمقيمين.

من جانبه أعرب الدكتور بشار المالك عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الجوف على جهوده ودعمه لأعمال الشركة في المنطقة ولما وجدوه من تسهيلات لتذليل كافة العقبات .