«لو كان لي أن أربط شوبارد برمز معين؛ فسيكون هذا الرمز «قلباً كبيراً» لأن هنالك عائلة مترابطة ومتحابة من ورائها»؛ بهذه الكلمات عبّرت كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك في دار شوبارد، عن أهمية القيم التي صاغت سمعة الدار السويسرية العريقة والتي تتجلى في الإنسانية والعطاء وحب الخير.

عمدت دار شوبارد لبث نفحات من الحيوية في مجموعة (Happy Hearts) عبر اختيار 10 نساء عربيات موهوبات جسّد القلب الكبير جزءاً مهماً من إنجازاتهن ليتألقن في الحملة الجديدة فاختارت شوبارد نساءً ملهمات من المملكة بالتعاون مع شركة عطار المتحدة المالك الرسمي لمعارضها:

هيا صوّان

الأم والزوجة والمدرّبة الرياضية ومهندسة التصميم الداخلي السعودية هيا صوان، تمكنت من خلال التمارين الرياضية التي تقدمها على وسائل التواصل الاجتماعي من ترك بصمة واضحة وتأثير كبير في المملكة.

نسيبة حافظ

ولدت مصممة الأزياء نسيبة حافظ في المملكة لأبوين يرتديان أزياءً ذات طابع غريب ومميز، لذلك لم تكن تخشى تخيّل تصاميم غير مألوفة واتّباع شغفها الذي يمكن رؤيته بشكل جليّ في تصاميمها. ويعتبر اختيار أحد إبداعات المجوهرات من دار شوبارد أمرا بغاية الأهمية، فعلاوة على القيمة الجمالية التي تجسدها إبداعات الدار، تحمل هذه الإبداعات بين حناياها قيماً تشهد على التقدير المتبادل وتفهم المشاعر القائم بين الدار والعملاء.