أكد رئيس النجوم عبدالرحمن الكليب على أن وضع النادي المادي الضعيف يحتاج إلى وقفة مثل باقي الأندية المشاركة في دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، بقدر احتياجها للرعاة والدعم خصوصاً بعد توقف الداعمين لجميع الأندية.

وقال في حديثه لـ»دنيا الرياضة»: «الدوري يحاتج للرعاية حتى تزيد المداخيل، وقد وُعدنا بإيجاد راعي من الرابطة، وهم جادون في البحث ويعملون على إنجاح الدوري وعلى رأسهم رئيس الرابطة مسلي آل معمر، خصوصاً أنه يحمل اسم غالٍ علينا جميعاً، ونأمل أن يتحقق ذلك في القريب العاجل الكشف عنه، لأن الدوري طويل وشاق ويحتاج إلى دعم مادي». وطالب الكليب من اتحاد الكرة تأجيل الدوري لمشاركة أبرز اللاعبين الأجانب مع منتخبات بلادهم، والذي جعل تلك الأندية تعاني من هذه الإشكالية «وكنا نتمنى مراعاة هذا الأمر لجميع الأندية، لأن الغيابات ستؤثّر على نتائج الفرق».

وأضاف «سبق أن طلبنا تأجيل مبارياتنا بالجولتين الثالثة والرابعة لمشاركة اثنين من أجانبنا مع منتخباتهم الأفريقية ولم تتم الموافقة لنا، لكن موعد انتهاء المسابقات هي من تجبر الرابطة على عدم التوقف وهناك تفهم لوضع النادي وأندية الدرجة الأولى عامة والحرص على نجاح المسابقة».

واختتم «كلنا أمل في ظهور الأندية بمستويات فنية عالية تعكس مدى التطور والاهتمام الذي تحظى به الرياضة من رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، والذي يسعى جاهداً لدعم جميع أندية الوطن، سائلاً المولى العلي القدير أن يوفق الجميع لخدمة هذا البلد المعطاء».

عبدالرحمن الكليب