تستكمل مساء اليوم (الأربعاء) منافسات الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، بإقامة خمسة مواجهات متقاربة المستوى تجمع العين بالأنصار في الباحة، والعدالة مع الطائي بالأحساء، بينما يذهب الخليج لملعب الوشم بشقراء، والمجزل يتحفز لضمك على ملعبه، وأبها يأمل زيادة أوجاع الكوكب وتحقيق الفوز الثاني؛ إذ ستكون نتائج اليوم مؤثرة بشكل واضح في سلم الترتيب كونها تجمع فرق من المقدمة والوسط مع المؤخرة، والذي سيرفع من مستوى الإثارة والندية.

العدالة - الطائي

يستضيف العدالة المنتشي بالطائي المتعثر بخطواته الأولى في لقاء قوي، على مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالاحساء عند الساعة 6:30م، ويسعى صاحب الأرض إلى تأكيد تميزه بالجولتين الماضيتين اللتان قادتاه لخامس الترتيب بأربعة نقاط، في المقابل ليس أمام الطائي صاحب المركز الـ13 بنقطة وحيدة سوى الفوز لتعديل الأوضاع، وهو ما يجعل اللقاء متوقع على جميع الاحتمالات.

  الوشم - الخليج

وعلى ملعبه بشقراء، يلتقي الوشم المتواضع بصفر من النقاط بالخليج المتجدد صاحب الترتيب الثالث بأربع نقاط عند الساعة 6:45م، في لقاء يمثل أهمية لكلا الطرفين فالوشم يسعى للفوز والخليج يترقب تحقيق نتيجة ايجابية والدخول في معترك الصدارة.

  المجزل - ضمك

ويلعب المجزل صاحب المركز الـ17 بنقطة وحيدة ومستويات غير مقنعة بالجولتين الماضيتين على مدينة المجمعة الرياضية بضمك الذي يملك ثلاث نقاط بالمركز الـ11، وسجل تطور بالمستوى والأداء بالجولة الأخيرة، لذا يتوقع لقاء قوي.  

  أبها - الكوكب

ويواجه أبها نظيره الكوكب على مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز بأبها، عند الساعة 6:55م ويدخل المضيف المواجهة بظروف أفضل ويملك ثلاث نقاط جعلته بالمركز الـ12، في المقابل يسجل الضيف بداية ضعيفة جدًا جعلته بالمركز الأخير بخسارتين أثارت الكثير من علامات الاستفهام، خصوصًا أنه كان منافسا شرسا بالموسم المنصرم على صدارة الترتيب.

  العين - الأنصار

قمة الجولة تجمع بين المتصدر العين وسادس الترتيب الأنصار على مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة عند الساعة السابعة، ويأمل الضيف الجديد مواصلة مستوياته اللافتة ونتائجه القوية وتحقيق انتصار ثالث، والتي لن تكون سهلة أمام الأنصار الذي يقدم مستوى جيد وجماعية واضحة على الرغم من افتقاده لثلاثة من أجانبه لم يتم قيدهم بفترة التسجيل الأولى.