أعرب مدافع أحد الكاميروني أدلف تيكو (28 عامًا) عن ارتياحه بمشواره الاحترافي الجديدي في كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مؤكدًا على أنه بدأ بالانسجام والتأقلم، بعد أن قدم مستوى لافتا في أول ظهور رسمي أمام النصر وسجل باكورة أهداف فريقه بالدوري، مؤكدًا على أن فريقه أصبح في كامل جاهزيته لمواجهة الأهلي بالجولة الثانية من المسابقة، بعد المعسكر المغلق للفريق خلال فترة التوقف الحالي.

ورفض تيكو أن تكون خسارة فريقه في افتتاحية الدوري لضعف المردود الفني، موضحًا أن الخسارة كانت بسبب خطأ دفاعي يتحمله الجميع، بعد سلسلة من الفرص المهدرة أمام مرمى النصر والتي لم تستغل بشكل جيد.

وقال: «شدني الحضور والتفاعل الجماهيري والمستوى الذي كانت عليه الجولة الأولى، ولم تكن متوقعة بالنسبة لي، لأنني أخوض تجربتي الأولى في السعودية، لكن أعتقد أن الفرق كلها باتت جاهزة ومكتملة الصفوف، ونحن نلعب في دوري قوي». 

وأضاف «أحد يملك عناصر مميزة ولدي أمل كبير في تحقيق الكثير من الإنجازات لي ولفريقي، وأنا واثق من أنني سأكون إضافة فنية».

واختتم تيكو «بداية التجربة كانت صعبة نوعا بسبب اختلاف الأجواء واللغة، إلا أنني وجدت استقبالًا حارًّا، وتعاملًا حضاريًّا من قِبل اللاعبين والإدارة، وهذا الأمر كان له أثر بالغ في نفسي، وأتمنى أن أخدم النادي بكل ما أستطيع».